حلمي جنين

حلمي جنين @hlmy_gnyn

عضوة جديدة

زوووووووووجي وسلفاتي حسبي الله عليهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات مقهوووووووووووووووره حدي بموووووووت من القهر

هذا رابط موضوعي الاول للي ماشافه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=51308535#post51308535

اليديد اللي صار ان وحده من سلفاتي كانت عندي وهي تدري ان زوجي بيجي وجايه كاشخه اخر كشه ولما سمعت صوته طلعت في وجه على اساس انها بتروح قبل يدخل

ومن دخل وهو يسال عنها وعن اختها اللي باقي ما عرست

احس في راسه شي

شو اصلح بموووووووووووووت:44:
99
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلمي جنين
حلمي جنين
وووووووووووووووووووووووووينكم
اسمي مو مهم
اسمي مو مهم
لاحول ولاقوه الا بالله اختي لازم تقوين ثقتك بنفسك ترا بعض الرجااال مايعجبه الحلوه قد اللي واثقه من نفسها اكيد انتي قمر بس حاولي ماتحسسيه بانك غيرانه منهم وانتي وشطارتك غيري من نفسك والعب براااس رجلك لاتخليه يمسك عليك شي وبالتالي ماراح يلقى مبرر لسواله عن هالبنات وانتي حاولي تستقبليهم في وقت تكونين متاكده ان زوجك مارررح يجي فيه عشان تقطعين عليهم اي فرصه للتميلح قدام زوجك واذا سالك عن البنت اللي مو متزوجه قولي في ناااس متكلمين فيها واسال الله ان يصرف زوجك عنهم ويسخركم لبعض وقولي يارب من ارادت ان تفرق بيني وبين زوجي اوتفتن زوجي باي شكل من الاشكال فااشغلها بنفسها
أم جوري وزياد
أم جوري وزياد
لاحول ولاقوه الا بالله اختي لازم تقوين ثقتك بنفسك ترا بعض الرجااال مايعجبه الحلوه قد اللي واثقه من نفسها اكيد انتي قمر بس حاولي ماتحسسيه بانك غيرانه منهم وانتي وشطارتك غيري من نفسك والعب براااس رجلك لاتخليه يمسك عليك شي وبالتالي ماراح يلقى مبرر لسواله عن هالبنات وانتي حاولي تستقبليهم في وقت تكونين متاكده ان زوجك مارررح يجي فيه عشان تقطعين عليهم اي فرصه للتميلح قدام زوجك واذا سالك عن البنت اللي مو متزوجه قولي في ناااس متكلمين فيها واسال الله ان يصرف زوجك عنهم ويسخركم لبعض وقولي يارب من ارادت ان تفرق بيني وبين زوجي اوتفتن زوجي باي شكل من الاشكال فااشغلها بنفسها
لاحول ولاقوه الا بالله اختي لازم تقوين ثقتك بنفسك ترا بعض الرجااال مايعجبه الحلوه قد اللي واثقه...
@وحيدة امي@
@وحيدة امي@
الله يهديهم
قولي لزوجك لايتكلم معهم
والمفروض ماتخدمينهم بشي وخلك رسميه
وسوي دايت ورياضه وسوي نيو لك جديد وتطلعين احلى منهم
°ا لنظره الخجوله°
تدرين وش لمست من موضوعك إنك غيوره جدآ وماعندك ثقه بنفسك تقبلي رآي عسى الله يسعدك ويوفقك..!!