مشاهدة نتائج الإستطلاع: ~*¤ô§ô¤*~التصويت على مسابقة أجمل سفرة رمضانية ( الجزء الثاني )~*¤ô§ô¤*~
ملكة غرفتي 4 2.45%
عشقي الأحمر 9 5.52%
بنوتة دلع121 2 1.23%
أم نايف 2007 51 31.29%
ثريا بنت أبوها 17 10.43%
ام هدييييل 38 23.31%
alwfyah 2 1.23%
امي نور دنياي 2 1.23%
دودو الحضرمية 9 5.52%
n0o0na 29 17.79%
المصوتون: 163. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

تم االتصويت

والله يوفق الجميع















تم التصويت وبالتوفيق ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
تم التصويت

يسلموو

ع س ل مخلل على التوقيع الروعه

تم التصويت
والله يوفق الجميع
الا بذكر الله تطمئن القلوب
تم التصويت
بالتوفيق للجميع



الساعة الآن 10:18 .