سحابة جازان

سحابة جازان @shab_gazan

كبيرة محررات

التمريخ والااااام الدورة الشهرية عندي سؤال ادخلوا وردوا علي جزاكم الله عني كل خير

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيف الحال يا احلى حوائيات وباحلى منتدى
انا الله يسلمكم اليوم جتني الدورة ولكن الاااااااااااااامها فضيعه جدآ يعني طول اليوم واناكذا:icon33:هل الالم له علاقة بميلان الرحم والا اي مشكلة في الرحم لاني من 8شهور كنت بالمستشفى وكشفت علي الدكتورة وقالت لي عندك ميلان بالرحم وعدلته خلاص والحين افكر بالتمريخ هل يخفف من الامها مع العلم صار لي متزوجه سنة وشهرين ولم أحمل وأكثر شي أعاني منه ألم وحرقان وقت الجماع والاااام الدورة اللي مرت بحالتي تساعدني بشي يفيدني والا ماتعرف ترفع الموضوع الله يرفع قدرها
نسيت اقول لكم اللي من جيزان وتعرف ممرخه ثقة تدلني عليها
10
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياهو ياعالم
ياهو ياعالم
الام الدورة اوووووف ...

عن تجربتي .. اني الالم الدورة تجيني شديدة وماستحملها .. وترجيع بين كل 5 دقايق

واظل 3 ايام بدون اكل من الالم .. ولازم اخذ ابر واحيانا مغذي علشان ارتاح

رحت عن مراخة .. وقالت لي رحمي نازل واول شهر ماحسيت بآلام دورة عدل خفيفة واستانست ولو اني رجعت وتعبت بس يهووون تعب قبل ولا احتجت ابر ولا شي

وبعدها بدى يرجع الالم ازيد ونفس الشي .. اتمنى يفيدونج الباقي
!!شمس الشموس!!
!!شمس الشموس!!
نفس المشكله

الله يسعد اللي ترد

ويرزقها الذريه
mosha00
mosha00
الام الدورة اوووووف ... عن تجربتي .. اني الالم الدورة تجيني شديدة وماستحملها .. وترجيع بين كل 5 دقايق واظل 3 ايام بدون اكل من الالم .. ولازم اخذ ابر واحيانا مغذي علشان ارتاح رحت عن مراخة .. وقالت لي رحمي نازل واول شهر ماحسيت بآلام دورة عدل خفيفة واستانست ولو اني رجعت وتعبت بس يهووون تعب قبل ولا احتجت ابر ولا شي وبعدها بدى يرجع الالم ازيد ونفس الشي .. اتمنى يفيدونج الباقي
الام الدورة اوووووف ... عن تجربتي .. اني الالم الدورة تجيني شديدة وماستحملها .. وترجيع بين كل...
مثل حالتك بعد التمريخ يجيني الم بس خفيف والحين صار متقوي بس بدون ترجيع وخاصة الثلاث الايام الاولى وينزل بغزاره وبعد اليوم الرابع ينزل شوي والله متعبتني...
"أم عبدالإله"
الألم والحرقة دليل على التهابات بالمهبل وهذا سبب كافي لمنع الحمل
أنا احيانا امووووووووووووت بالدورة والحمد لله على كل حال وانا عندي ميلان جهة اليمين

بس سؤال حبيبتي يتعدل الميلان عند الدكتورة؟؟
سحر7000
سحر7000
الألم والحرقة دليل على التهابات بالمهبل وهذا سبب كافي لمنع الحمل أنا احيانا امووووووووووووت بالدورة والحمد لله على كل حال وانا عندي ميلان جهة اليمين بس سؤال حبيبتي يتعدل الميلان عند الدكتورة؟؟
الألم والحرقة دليل على التهابات بالمهبل وهذا سبب كافي لمنع الحمل أنا احيانا امووووووووووووت...
نفس السوال غريبه !!!!!!!!
حتى انا عندي ميلان تنصحوني امرخ ومتى يكون التمريخ:44:لان عمري مارحت للممرخات
واخاف منهم بصراحه