السلام عليكم ورحمة الله

أنا ماجيت أشكيلكم الا لاني متأكدة انكم بتساعدوني .......... أنا مبتدئة بالطبخ يعني مابديت اطبخ الا لما تزوجت بالبداية كنت دايم اتفشل من زوجي بطبخ الكبسه لكن الحين الحمدلله ضبطتها وينهبل على كبستي بس مشكلتي لما اطبخ شاورما او ستيك او اي شي ثاني اخبص بالملح اااه يالملح احس معاناتي كلها مع الملح لما احطه ابتلش مدري شوي والا كثير احيانا ازيد وتصير سالفه مره ببيت اهل زوجي سويت لزوجي سحور ولا القى قدامي الا ملح خشن واكب وياساتر مااالح وربي زوجي مقومته من النوم ذاقه بس وقام وانا الله يعين ماني عارفه كيف اضبطه

اليوم سويت ستييك وزوجي ينهبل عليها مني بس اليوم مدري وش اللي خلاني مااصلح الصحن كله اخذت بس قطعتين صدور وقطعتهم وصلحتهم وحشيت الساندويشات وبالاخيير واااااو مالح

ياربي وش أسوي ياليت الطباخات يساعدوني وربي ضايق صدري ومفتشله منه

يارب ساعدني يارب ...........
اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان قليلا فكثرة وان كان كثيرا فبارك لي فيه

ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري
املحي بالناعم

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
عادي حبيبتي مع الاستمرار بتضبطينة وحاولي تخففين يدك شوي على الملح وكل شي يكون تمام ان شاء الله والله يجعلك من الطبخات الماهرات واكل من يديك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكوووره حبيباتي انا استخدم الناعم بس مااضبطه حتى الطعم موقادره اتطعم
اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان قليلا فكثرة وان كان كثيرا فبارك لي فيه

ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري
طيب قللي ملح وذوقيه قبل مآتحطيه في الصحن ..

وآذآ قليل حطي شوي لما تحسيه ضبط ..)

وبسـ بآلتووفيق ..
حين " يتعمّد آلآخرين " فهمك بطريقةٍ خآطئه

لآترهق نفسك بآلتبرير

فقط ..[ آدِر ظهرك وآستمتع بآلحيآة ]

الساعة الآن 01:28 .