ركايز
ركايز
والله انا ضد للاسباب الي ذكرتيها
رووعة مكاني
رووعة مكاني
عمرنا ما راح نتطور وعندنا سؤ النيه المبيته
رووعة مكاني
رووعة مكاني
عمرنا ما راح نتطور وعندنا سؤ النيه المبيته
غلا الشريده
غلا الشريده
انا مؤيده وبشده انا درست ولدي بتمهيدي حكومي ولاحظت ان فيه اهتمام وحماس مع المعلمات تشجيع عالي وصبر فضيع من النساء لما درس الابتدائى في مدرسه حكوميه مافيه اي اهتمام من المدرس الواجب مايحله ولدي واذا تكلمت معه قال المدرس مايقول لي شي والاولاد الكبار يوميا ظرب ولدي واخذ فلوسه المدرسين مالهم خلق للاطفال والمراه اكثر صبر وتحمل للاطفال ابي اعرف وين الاختلاط لطفل عمره من 6الى8اليسى موجود في حفلاتكم وانتم بكامل زينتكم اليسى موجود في المنتزهات النسائيه ؟
انا مؤيده وبشده انا درست ولدي بتمهيدي حكومي ولاحظت ان فيه اهتمام وحماس مع المعلمات تشجيع عالي...
انا مؤيده وبشده انا درست ولدي بتمهيدي حكومي ولاحظت ان فيه اهتمام وحماس مع المعلمات تشجيع عالي وصبر فضيع من النساء

لما درس الابتدائى في مدرسه حكوميه مافيه اي اهتمام من المدرس الواجب مايحd
ام زينان
ام زينان
انا مؤيده وبشده انا درست ولدي بتمهيدي حكومي ولاحظت ان فيه اهتمام وحماس مع المعلمات تشجيع عالي وصبر فضيع من النساء
لما درس الابتدائى في مدرسه حكوميه مافيه اي اهتمام من المدرس الواجب مايحله ولدي واذا تكلمت معه قال المدرس مايقول لي شي والاولاد الكبار يوميا ظرب ولدي واخذ فلوسه المدرسين مالهم خلق للاطفال والمراه اكثر صبر وتحمل للاطفال
ابي اعرف وين الاختلاط لطفل عمره من 6الى8اليسى موجود في حفلاتكم وانتم بكامل زينتكم اليسى موجود في المنتزهات النسائيه ؟ اانا مع كلامها وبقوه ياناس والله انه شي عاادي هذولا هم مع بنات عمهم وبنات خالاتهم وبنات الجيران والاطفال في الملاهي ياناس انتو اللي مكبرين كل شي