حوا بجد

حوا بجد @hoa_bgd

كبيرة محررات

يجبروني على ضرب اطفالي.......

الأسرة والمجتمع

:44:مساء الخير حبيباتي
انا ساكنة قريبة جدا من اهل زوجي
مشكلتي معاهم من كثير من المشاكل انه اطفالي ما يرتاحون لما يكونون عند جدهم وجدتهم...
والله العظيم اطفالي بشهادة كل صديقاتي يشهدوا بادبهم ما شاء الله
عندي صديقات كثر وخلال زياراتي لهم اطفالي ما شاء الله غاية في الخجل والادب فقط يجلسون عالتلفاز او بلعبوا مع اولاد صديقاتي وطول فترة زياراتي بيكونوا هيك
وسبحان الله الا عند اهل زوجي.......... طول ما احنا جالسين عندهم .... وهم دايرين وراهم لا تركض لا تنط ...لا تزعج ...في جيران بالاسفل .......... طفلتي 4 سنوات وما شاء الله تتكلم كتير .....لا تتكلمي كتير ....انت بتغاري من فلانة.... انت ما بتسلمي انت انت انت
وقت الاكل دايرين ورا ابني 7 سنوات
قرب فمك عالصحن ......... كل من جهة وحدة ......... ما توسخ حواليك.... لا تاكل الفواكه بهاي الطريقة وابني يحب اكل الفاكهه كما هي بدون تقسيم وطول الوقت يراقبوهم ونازلين انتقادات بالطفلين حتى اصبحوا اطفالي يتضايقوا جدا لما اخدهم عندهم...... ودايم معصبين عندهم وابني يترجاني حتى نروح لبيتنا
وطول الوقت حماي يقولي امام مسامع الاطفال ..........
اطفالك مش مربيين... وهم حاملين اسمنا لا تتركيهم يتمادوا اطفالك بحاجة لتاديب... لا تسكتيلهم.... ادبيهم... لا تجعليهم يقولوا لا... اضربيهم حتى يتادبوا وانا بشد ادن ابني واصرخ عليه وحماي يقول ايوا لازم يتربى
وانا والله اكره اضرب اطفالي.... لانهم اصلا مؤدبين..... صح ابني كتير حركة لكن بدون ما يزعج حد... يعني بيضل رايح راد وبايده سيارة وهم مزعوجين
بدهم الاطفال جالسين عالكنب بدون ما يتحركوا ولا يتنفسوا
حتى كرهت انزل عندهم وصرت اروح لما يكون اطفالي يالمدارس
ليه يخلوني قاسية على اطفالي ويحسسوني انه اطفالي ما عندهم تربية؟؟؟
ولما اضرب اطفالي بقسوة حتى يبكوا هم يفرحوا ويقولوا ايوا الولد لازم يتربى
اصبحت دايما قلقة لانه اطفالي بشهادة الكل في غاية الادب الا عند جدهم وجدتهم بيصيروا قلقين وعصبيين حتى نخرج من عندهم
هاد الشي مضايقني كتير ومش
عارفة كيف اجعل اطفالي يحبوا جدهم وجدتهم
انا محتارة كتير ودايما اضرب اطفالي عند جدهم واكون في غاية الندم في بيتي
ساعدوني حبيباتي لاني ما بدي اخسر اطفالي ولا اخسر اهل زوجي
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حفيده سليمان
حفيده سليمان
لاتضربينهم ولاتهاوشينهم اذا هم مااخطـــــــوا

واذا قالوا لك اضربيهم قولي هذولا اطفال وماسوو شي يستاهل الضرب

^
^

حفيده سليمان
تالين...
تالين...
اسمعي وطنشي ولاتضربيهم حرام والله
مالهم ذنب
اذا انتقدو ابتسمي رح يبطلو الله يعينك على هيك ناس
ام شيمة
ام شيمة
انتي بتحطمي نفسيه اطفالك عشان ترضي المرضى النفسييين الكبار ياختي عنهم ما رضوا ***** الله بكره لما يصيب واحد من اولادك مرض نفسي ماراح يقولوا الا ولد فلانه مريض ما راح ما حيقولوا ولدنا
انتي امهم وانتي الي تشوفي الطريقه الي تربيهم بيها مو حماك ولا جدهم
@وحيدة امي@
@وحيدة امي@
نفس كلام الاخوات
ام النرجس
ام النرجس
انا مستعده اقاطع العالم كله علشان عيالي 000لا انضغط ولا ينقهرون وينضغطون000
خففي زيارتك لهم افضل واولادك لاتاخذينهم دائم