فساتين ابها

الاستفسارات الجماليه

صباح الخير لوسمحتو عطوني اسواق للفساتين في ابها اوالخميس تكون حلوة وجديدة ردو يااهل الخبرة
9
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ود وحب
ود وحب
شوفي غلاتي أنا من الناس ألي ذوقهم جداً صعب ومتعب دائم أبحث عن الفستان الي يجمع بين الذوق والهدوء يميل للفخامه ويعبر عن شخصيتي ويبرز أجمل ملامح جسمي ويخفي عيوبه يكون راااااااااااايق ونااااااااااايس مرررررره ويكون شئ يبرز صغر سني................

راح أعطيك مجموعة أسواق فيها فساااااااااااتين سواء سهره أو منااااااااااسبات أين كانت عائليه أو خاصه:

عسير مول تو رحت له وشفت عندهم تشكيله روووووووووووعه بس طبعاُ مو كل المحلات بعض منها وأذا بتروحين راح تشوفين وبا الأخر النااااااااااااس أذواق...

والتشكيله ألي شوفتها ها المره ما كانت موجوده بالصيف أبدااااااااااااااااااً.

والباقي ما أدري أذا بتلاقين شئ يعجبك أو لا لأن أنا من زمان عنهم بس بكتب لك أسماء المحلات ألي فيها فساتين عندك:

أصداف مول بالخميس تحديداً في البلد خلف مسجد الشيخ أحمد الحواشي

أسواق مجمع الخليفه بالخميس طريق المدينه العسكريه

أسواق أبها بلازاء ما أعرف تحديداً المكان

أسواق أبها مول نفس ما سبق

وكمان الجمعيه الخيريه سواء ألي في الخميس أو ألي في أبها بس عن نفسي لا يمكن أشتري من الجمعيه فساتين غيرها ممكن لأن مو مره تعجبني..

بشريني أذا لقيتي شئ حابه أطمن عليك...........

موفقه حبيتي والله يدلك على المحل ألي يناسب ذوقك ويعجبك مررررررررره.

دعواتك لي بالزوج الصالح والذريه الصالحه وأن يحقق الله لي مرررادي وأمنياتي................
lora15
lora15
والله يالغلا اسواق ابها والخميس مو ذاك الزود واخواتي يا يشترون من جده او انهم يفصلون
بس يمكن تلاقين بعسير مول ... بالرغم انه مايعجبني مره لقيت فيه فساتين كانت نازله باسواق جده من قبل وانشرت وخلصت وتوهم ينزلوها بعسير .. وعندك بعد ابها بلازا او مول على ماعتقد الموهم بتلقينه بعد عسير مول وانتي رايحه ابها فيه محل فساتين بس والله مادري حلو ولا لا ... والله يعينك
أم فارس الحلو
أم فارس الحلو
أختي مثل ماقالوا لك البنات
وترا أسواق الخميس أحلى من أسواق أبها
اتحادية المدينه
رفع لعيونتس
أميــ الود ــــرة
up