غلا وايامي حلا
اختي نصيحة روحي لامك تنفسي .. كل الحريم تتنفس عند اهلها الين الرابع بعدين تفكر تتنفس في بيتها ....... وانتي توك الثاني ... نصييييييحة روحي لاهلك ... المسؤوليه مالها دخل بفترة النفاس ... اولا ... تقدري تحسسيه بالمسؤوليه في انه يجيب كل المقاضي وكل يوم والثاني اطلبي اغراض ... يوميا لازم يجلس عندك او يمر ... كل ثلاث ايام او اسبوع جهزي فراش ينام عندك عند اهلك في المجلس .. ووسعي صدره وخليه يريح يعني فرغيه طبعا بدون جماع بطريقتك الخاصه ... كل يومين ثلاثة ارسلي له صورة لعيالك وكلام يعلقه فيكم ... وهذي فتره شوق بعدها لما تخرجين من النفاس تنورين البيت مو موجودة فيه مالها طعم صراحة لانك دايم في وجهه .. غير كذا ... ترى نفاسك بنفسك هم مو سهل ... واذا تعبت نفسيتك خطر تطلعين خربانه فايش الفايدة من جلوسك عنده ... تتابعين زوج ولا مولود ولا طفلك الاول اللي بتتعب نفسيته ويغار ولا ضيوف ولا نظامك الغذائي وعلاجاتك ... يابنت الحلال روحي بيت اهلك نصيييييحة والله نصيحة ..
اختي نصيحة روحي لامك تنفسي .. كل الحريم تتنفس عند اهلها الين الرابع بعدين تفكر تتنفس في بيتها...
يعطيك العافيه ياقلبي على كلامك بس خلاص وقع الفأس بالراس معد اقدر اسافر لاني خلاص على وشك ولاده خلاص خلال ايام ولا ساعات واخاف احجز واولد بالطايره :( وشوي الا والجرايد كاتبه عني ههههههههههه واسير مشهوره
غلا وايامي حلا
خليك عند اهلك احسن اذا ظرووووفك تسمح والله يقومك بالسلامة
خليك عند اهلك احسن اذا ظرووووفك تسمح والله يقومك بالسلامة
مشكوره اختي جنووووون بس الظروف ماتسمح لانه مافي وقت