تبغين تشيلين وجهك بالفتله من دون ما تطلع حبوب ..الحل عند عاشقة عيون زوجها..

العناية بالبشرة

السلام عليكم بنات حواء........

ادري الكل متضايق من الحبوب اللي تطلع بعد حف الوجه بالخيط او اي طريقه ثانيه ....
انا كنت اتضايق بالمره من حف الوجه لاني اعرف انو بتطلع حبوب من جديد وتشوه وجهي اكثر فابالتالي ما استفيد شي من الحف ...:44:

لاكن لقيت الحل عند وحده فلسطينيه كنت جايبتها عندي بالبيت علشان تحف الجسم كامل بعد الاربعين وطبعا حف الوجه بالخيط لاكن بصراحه انها انسانه امينه مره وتخاف الله هذا اكتشفته من تعاملي معها <<<<<<<<المهم مالكم بالطويله:39:

بعد ما حفت وجهي حطت لي كريم وقالتلي لاتخافين هذا كريم طبي وما منه ضرر لانها شافتني خفت وقمت اسأل وشو ذا ليش تحطينه لي لاني ما كنت اعرف شي عن هالكريمات وما كنت احط شي بعد الحف الا مويه ورد فقط
ونصحتني فيه مرررررره وتجلس تمدح فيه وانه رخيص وطبي وما يأثر وقالتلي روحي للصيدلي واسألي عنه وانا طبعا اخذت اسمه كامل للاحتياط قلت يمكن يعجبني :35:
وفعلا يابنات هالكريم روووووعه بكل معنى الكلمه وما طلعت لي ولا حبه بعد ما حطته لي ماشاءالله وخلى وجهي صافي ومنور وطيرررران على الصيدليه واخذت واحد والله يابنات مايسبب لا حساسيه ولا التهاب ولا يطلع حبوب وآآآمن...:27:

وانا صورته لكم علشان تتخلصون من معاناتكم مع الحبوب واتمنى من كل وحده تستفيد منه تدعيلي
ان الله يخليلي زوجي واولادي ولا يحرمني من امي واخواني وخواتي ويرزقنا من واسع فضله آآآآآآآآآمين ولاتنسون تدعولي ان شعري يصير زي الصوره اللي بتوقيعي ...:27:
هذا اسم الكريم ياحلواااات ...
Batnovate N cream

وبعد صورته لكم علشان تستفيدون اكثر وهذي صورته...

واتمنى اني افدتكم بهالتجربه ولا تنسوني من الدعاء.........
واللي مالها حيل تضغط على ايقونة شكرا..
اختكم في الله......
عاشقة عيون زوجها..
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليييييييييونه
بس هالكربم خطييييييير مليان كرتزون انتبهي الله يسعدك
عاشقة عيون زوجها
معقوله
بالنسبه لي انا استخدمه لي سنتين والحمد لله ما شفت شي منه ابدا...
بس وش يسبب الكرتوزون..؟؟
سعوديه كاسره
سعوديه كاسره
الله يعطيك العافيه يارب على طرح تجربتك
انا اعاني من الحبوب بشكل فضيع بعد الحف بس الله يستر خفت لما دريت انه فيه كورتيزون
يافرحه ماتمت
عـطر الليـل111
عـطر الليـل111
ااب
Qatari Girl
Qatari Girl
جزاك الله كل خير