شوفي اللي يبيعون بالجملة في السوق في النت والله يرزقك
[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]الله يرزقك ويزيدك من فضله ويغنيك عن الناس[/color] ،اختي و300 قليل لو تقدري تصبري وتجمعيها لو إلي 1000
وأنا ماني مع الاخوات اللي يقولوا مكياج من الجمله بالذات المكياج الاغلبيه يختارون شيء صحي وموثوق وشركات معروفه ،
سوي بحث للمندوبات الشركات التجميلية في منتدي عالم حواء و قوقل وتقدر ب300 تسوي معهم أشتراك وحلووه عروضهم ومكياجهم مطلوبه وثقه شركات مثل :
شركة أوريفليم للتجميل
شركه فريدريك ام
شركة آفـون

وأسال الله لـك التوفيــق والرزق الحلال الطيب المبــارك ....
اب
سرير البيبي من ايكيا + عربة الطفل + كرسي للسيارة + حلة تعقيم الرضاعات
اقتباس مشاركة  (مسكٌ أبيض)
[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]الله يرزقك ويزيدك من فضله ويغنيك عن الناس[/color] ،اختي و300 قليل لو تقدري تصبري وتجمعيها لو إلي 1000
وأنا ماني مع الاخوات اللي يقولوا مكياج من الجمله بالذات المكياج الاغلبيه يختارون شيء صحي وموثوق وشركات معروفه ،
سوي بحث للمندوبات الشركات التجميلية في منتدي عالم حواء و قوقل وتقدر ب300 تسوي معهم أشتراك وحلووه عروضهم ومكياجهم مطلوبه وثقه شركات مثل :
شركة أوريفليم للتجميل
شركه فريدريك ام
شركة آفـون
وأسال الله لـك التوفيــق والرزق الحلال الطيب المبــارك ....

انا مع كلام الاخت ... ابتعدي عن البضاعه اللي ممكن يعافوها الناس ...

الامر الثاني .. فيه خيار تكوني مندوبة لاحد التاجرات .. ترسل لك عينات وانتي تعرضيها على قرايبك والمحيطين بك ...

الامر الثالث .. فيه مشروعات الطبخ المنزلي .. لفي ورق عنب او ملفوف و بيعيه مجمد مش مطبوخ او اعملي طبخات مفرزنه وبيعيها ..

الامر الرابع .. ان كان معاكي شهادة او عندك مهارة بشي معين ... قدمي على قرض و الجهات الممولة كثيرة .

الله يوفقنا واياك ان شاء الله .

دعواتك الله ييسر امري وامرك ان شاء الله .
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

الساعة الآن 01:11 .