اهلين بزهرة اللوتس بما اني هنا مقيمة في فرنسا والجاليات المغربية والجزائرية اتعلمت من هم الطريقة وراح اقولك كيف تجيبين علبة شاي اخضر صيني تحطي لكل لتر ماء ملعقة واحدة طعام تجيبي قدر صغير وتحطي ملعقة طعام وشوية موية وخليهم يغلي شوية دقيقة وبعدين صفي الموية عشان المرارة تروح بس الموية لكن الشاي خليه وضيفي عليه لتر موية مع شوية حزمة من النعناع اول مايغلو طفي النار وخلييه لمدة 10 دقائق وبعدين صفيه في البراد ولمن تقدميه زينيه بورقات من النعناع و اي استفسار انا جاهزة
ماقصرت ام سهل

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
سلااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااام
يمكن جيت متاخرة و لكن هدا ما يمنع اني اقول لكي طريقة الشاي المغربي الي هو اتاي باللهجة .

نبدا, حطي الموية على النار تغلى وزودي على الكمية الي راح تعبي بها البراد , في البراد ضعي ثلا ث ملاعق طعام شاي اخضر و لما تغلى الموية صبي شوية على الشاي الي في البراد و حركيه كانك تبغين تشطفيه و بعدين صبي الموية و سوف تبدو لكي غااااااامقة كرري العملية لين تصير الموية الي تكبيها من الشاي فاتحة شوية ( نقول كرريها ثلاث مرات ) على الشاي الي في البراد حطي السكر على حسب الحاجة ثم اغسلي النعنا ع انزعي الاطراف و لفيه كانكي تعصرينه لين ينكسر و حطيه و هدا السر في الشاي المغربي و صبي عليهم الماء بعد ما يغلي و حطيه على النار يتشحر شوية و هدا كمان سر من اسرار الشاي المغربي يتشحر يعني يقلب شوية على النار . و بالعافية

ملاحظة عندما تريدين صبه في الكاسات ارفعي يدك شوية
ياربي ارحم أبي رحمة الأبرار وأ دخله الجنة مع الأخيار, يارب اجعل قبره روضة من رياض الجنة و اجمعنا به في جنات النعيم يارب .

حلوة يا بلدي
رفع
اقتباس مشاركة  (بطيخه صيفي)
رفع

الساعة الآن 06:00 .