نــــور الدنيــــا
صحيح اختي في امور كثيرة لازم الوحدة من بدري تتوقعها وتتهيأ لها نفسيا
ويختلف الوضع مع عناية المستشفى يعني بعضهم يولدوا ويسووا لهم خياطة ومع ذلك ما يعطوهم لامسكن ولا مضاد حيوي و لامرهم ولا غسول فاكيد راح يتلهب عليها الجرح وتتتعب
وبالذات المستشفيات الحكومية
انا اشوف انه الوحدة تحاول انها تثقف نفسها وتعرف هي على ايش مقبلة وتسأل امها واخواتها ولو تكون الدكتورة اللي تراجع عندها ممتازة راح تنورها بس هي تسأل عن كل شئ وتتهيأ
وربنا يسهل للجميع ومهما كان اختي ترى البكرية حتى لو عملت اللي عملت الا ما تحصلها اشياء ما تتوقعها وهذا طبيعي لانها اول تجربة لها ومهما قالوا لها ومهما فكرت ما راح تعرف كل شئ الى ان تجرب وتعرف ساعتها هي ايش تحتاج وكيف ممكن تتهيأ
وانا اقولك هذا الكلام من واقع تجربة
يعني ماكنت اعرف انه الوحدة ممكن تتعب من الامساك اوحتى ممكن تجيها بواسير الا الآن من اللي اسمعه واقرأه
لاني والحمد لله في بكري قالت الدكتورة اشرب زيت خروع لما كشفت علي وقالت خلاص انتي ولادة بس لسه الرحم عندك ما فتح الا 1 سم وفي اثناء الطلق وانا في المستشفى حطوا لي حقنة تنظيف واتوقع انه هذا اللي ابعد عني الامساك
وعانيت من تشققات الحلمة وكنت اعرف من قبل اولد انه ممكن اتعرض لها وانه طبيعي لاني اول مرة ارضع وانها مؤقته وتروح بس مافكرت كيف اعالجها الا لما عانيت منها وهذا شئ طبيعي
وانا الآن حامل بطفلي الثاني ولاني جربت الولادة تفطنت لاشياء كثيرة لو مهما قالوا لي ما كنت بهتم فيها او اتخيل كيف تكون وانا بكرية
وبالعكس صرت اهتم باشياء اكثر من اول لاني مجربة
ربي يهون على الجميع واكيد الوحدة راح تتعب شوية وبعدين بإذن الله راح ترتاح
وقيسي هذا على اي شئ في حياتك عمرك ما جربتيه اكيد ماراح يكون شعورك زي ما تجربيه

والله ييسر لكل حامل ولادتها يارب
جريحة الكلمات
اموت بالصراحه مشكوره لصراحتك جزاك الله الف خير
هـدوء الـكـون !!
يا الله خوفتيني خيتوووووووو هههههههه

تراني بكرية وبشهر الثاني نهايته الله يستر

ويسهل علي الولادة

يارحمن
مافي غيري!
مافي غيري!
الله ينور عليك
jroo7}om hamd}
jroo7}om hamd}
انا من رايي ان العطر يسكر الرحم اذا صار مفتوح يعني نصيحتي خذي معك مره لا رحتي المستشفى عشان تفادين الشمم الله يتمم علينا يارب