ŁẴẐĮŹล

ŁẴẐĮŹล @laziz_1

محررة برونزية

تجربتي مع العين وعلاجي لها الحمد لله

نزهة المتفائلين

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاتو
كيفكم صبايا
يارب طيبات وكويسات
دورت قسم يناسب موضوعي لكن مالقيت الا هذا القسم وياريت ماتنقلونه لان هنا كثير العضوات بيتواجدو ويارب تستفيدو من تجربتي

طبعا الكل عارف ان العين حق وزي ماقال رسولنا وحبيبنا عليه الصلاه والصلام ( صلو ع النبي بنات ) بما معنى الحديث العين حق ولو كان شي سابق القدر لسبقته العين
الله يحمينا ويحمي كل المسلمين من هذا البلاء
ومين فينا مايعاني من العين والحسد الا لمن الله اراد له النجاه
والكل عارف قد ايش انها متعبه لصابت احد وانها تذهب الجمل للقدر والرجل للقبر بما معني الحديث وكثير ماتو بسبب العين وان اخر الزمان اكثر مايموت من امه محمد من العين يارب احمينا واشفينا واكفينا منها ,,
ماشاء الله اذكرو الله بنات
نجي لموضوعي
والله يابنات من وانا صغيره اطيح من عين لعين ولا اسلم وكان الجهل انو امي ماتعرف الاذكار وبعدها عرفت الشي اليسير من الاذكار لكن بعد ماعانيت منها الحمد لله ع كل حال ولا الومها ابد كان مكتوب ومقدر قبل ليخلق احد
يابنات العين صابتني في شعري وفحياتي وفي عيني وفشكلي وكثير كثير لدرجه انو ماكنت انام الا اشوف حشرات مخيفه تدخل في او تهاجمني او اشوفها زي التعابين والنمل وحشرات غريبه وكثيره واحلام ما احب اخوض التفاصيل فيها
جات فتره كنت اعاني من صداع غريب يابنات الي يشوف شكلي ماكان يصدق اعمري يعطوني عمر اكبر مني بس العيون الي كانت في هي السبب لكن الحمد لله ع كل حال
الموهم بحكيلكم اخر حاجه واخر عين صابتني والحمد لله تعالجت منها ولكن باقي اعاني من اثارها
ماشاء الله يابنات شعري كان مرا حلو وكثيف وبفرح واحد من قرايبي كانت الكوفيره تعملي شعري ووحده تقربلي ماشالت عينها عن شعري ومن بعدها يابنات تساقط مو طبيعي شعري راح اكثر من نصه الموهم رحت لشيوخ تعقدت من الحالات الي اشوفها عنده كنت صغيره وما اتحمل واخاف اشوف ناس الله يشفيهم ولا يبلانا فيهم جن خلاص بعدها حرمت اروح لشيوخ يعالجو جماعه
الموهم كلمنا شيخ الله يجزاه الف خير يارب حكينا له قصتي وكانت لها فتره اربع سنوات قال مرا طولت العين كان عالجتوها من وقتها ( طبعا بنات وقتها اخذت من فضلتها بس ماتغير شي ) الموهم وعطاني زيت مقري فيه وقالي قبل النوم ادهني صدرك وبطنك وظهرك وراح تتحلمي بالي عانك سبحان الله يابنات اول ماقمت من النوم رحت لامي وخبرتها بحملي اني اشوف هذي الحرمه الي عانتني تقرى ع شعري ما ادري اش تقرى وانا احاول اهرب منها بس ماقدرت كلمنا الشيخ وقلناله الحلم قال بس هي صاحبه العين
بديت اتعالج وشريت الخلطه الي عند العطار حقت العين ما ادري اش اسمها الي تتحممي فيها 7 ايام وقبل وقت المغرب يكون ,, وتتكون من سدر وملح المهم تغيرت مرا خفت احلامي كثيييييير ولله الحمد وشكلي نور شوي احن من اول يابنات
امي جاتني وقالتلي ع طريقه اني اقرى كل يوم سوره البقره كامله ولمده شهر انا عزمت وقريتها والله والله يابنات قولو ماشاء الله اقل من شهر واتحلم حلم عجيب اشوف اني واقفه بشارع واشوف حشرات جايه واحجام فيها الكبييير مرا وفيها الوسط وفيها الصغير والوانها واشكالها غريبه واشوف ناس يظربونها لحد ما ماتت الحشرات هذي والله يابنات تغيرت من بعدها حالي سار يسر الواحد ولسى اعناي من عين كمان الله يكتبلي الشفاء يارب
يعني الحمد لله البقره وعلاج الخلطه مرا فادوني وكمان كنت احافظ ع الرقيه اول بأول
والله يابنات ماكتبت قصتي الا ابغاكم تستفيدو
واحرصو ع الاذكار قبل مايطيح الفاس بالراس
والله العين مو سهله عانيت وعانيت والحمد لله خفيت ولا زلت اعاني
والمشكله لسارت العين من ناس قرايبك مرا او اصحابك فقدت الثقه بالناس مالهم امان وانتبهو لا تخبرو الناس كل شي عن حياتكم ابد
والله يحميكم ويكفيكم شر الحاسدين ياااااااااااارب

اتمني تدعون لي ولامي ولابوي بالشفاء يارب

:44:
32
123K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
الله يشفيكم ويخليكم لبعضكم
ابداع وتين
ابداع وتين
جزاك اللـــــــــــــه خـير
وأسأل الله أن يشفيك ويشفيني وجمــــــيع مرضى المسلمين
أنتكات بناااات
الحمدلله على سلامتكم والله يخليكم لبعض
دلوعه زوجها حبيبها
==