taif

taif @taif_1

عضوة فعالة

الله يخليلنا منتدى عالم حواء قولوا آمين

العناية بالشعر

سلاااااااااااااااااااااااااااام لأحلى بنات في المنتدى ............
الصراحة انا ابي اشكر كل بنات المنتدى لما يقدمونه من وصفات رائعة ليفيدوا ويستفيدوا والله يخليكم للمنتدى ويخلي المنتدى لنا :13:
انا كنت من زمان شعري روعة ناعم وكثير والخ الخ بعد الزواج بدأ شعري يخرب يوم ورا يوم الى ان وصل الى حالة يرثى لها وبعد ما دلتني احدى قريباتي على منتدى عالم حواء وانا بديت اجرب في الخلطات وقصيت شعري قصيييير وبديت اعتني فيه .
مابطول عليكم المهم الان شعري ولله الحمد خياااااااال .....
اولا كثر بعد ما كان قدبدأت فروة راسي تبان من التساقط
وثانيا رجع لنعومته ولله الحمد تدرون ايش الخلطات اللي استعملتها
في البداية بدأت بخلطة المايونيز ما اذكر اسم البنت اللي حطتها الله يجزاها خير
وثانيا استعملت حنا
وفي الاخير استعملت الشحم مع الاعشاب وهذي كانت احسن شي استعملته يطول بشكل رهيب مع اني ماني مداومة عليه وينعم ويكثر .................بس
بقى عندي مشكلة بسيطة وهي ان في منتصف شعري منطقة متقصفة من المنابت وكل ما اعتني فيها ترجع تظهر من جديد فياريت اللي عندها الحل لا تبخل علي الله يجزاها الخير
3
449

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** بنت الجبيل **
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taif

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

وان شاءالله البنات يفيدونك
:26: :26: :26:
ستارز
ستارز
آمين دوم....شوفي قد يكون شعر جديد نابت ..اويمكن انت تمشطينه بقوة... او تستعملين استشوار حار... او تغسلينه بالشامبو زيادة عن حده..او تغسلينه بماي حار .هذه كل الاحتمالات اللي ببالي ..حاولي تسوين مساج لفروة الراس ولا تربطينه حيل يمكن نوعية شعرك ناعم وخفيف ..والله يوفقك
taif
taif
شكرا لك بنت الجبيل
اشكرك ستارز واعتقد اني اغسله بماء حار هو الارجح يالله اجرب البارد وعلى قولتك شعري خفيف ومن النوع اللي يخرب بسرعة اشكرك مرة اخرى