نشميه 2010

نشميه 2010 @nshmyh_2010

عضوة جديدة

أمي تعاني أرجوكم ساعدوها

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا أخواتي إن شاء الله تكونون بخير وصحه وعافيه
أخواتي أمي الله يحفظها عمرها 45 سنه تعاني من دوالي الساقين لها أكثر من 15 سنه
الدوالي أتعبتها مرررره حتى انها الان ماتقدر توقف الا لمدة دقيقه وحده بس تحس بألم شديد
الدوالي منتشره من الساقين الى الفخذين بشكل كبير
حاولت انها تعالجها بس مافاد جربت الجوارب الضاغطه ورفع الساقين ومافيه أي فائده وكمان جربت التدليك وخل التفاح وضغطت على نفسها وأتحملت ريحة خل التفاح وأنتو عارفين كيف ريحته بس بدوووون أي فائده تعب على الفاضي
فما لقينا حل غير العملية !! لكن العملية كل من جربها يقول انها مافيها فايده بالعكس تعبو أكثر من أول .. مادري الكلام هذا صحيح ولا لا ؟؟
ومين جربت شئ للدوالي وفاد معاها الله يسعدكم أبغى شئ مجرب حتى لو العملية . خلطه , دكتور أي شئ

الله يوفقكم ويحقق لكل وحده اللي تتمناه ساعدو أمي ولكم دعوووه للي تساعدني حتى لو ترفع الموضوع لو ماعندها فكره الله يرفع قدركم ويسعدكم دنيا وأخره ويجعل لكم من كل ضيق مخرجا .... اااااااااااامين
12
843

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برووئه
برووئه
ان شاء الله يساعدونك ماعندي فكره

الله يشفي الوالده ويرفع عنها
حفيده سليمان
حفيده سليمان
الله يشفيها ويعافيها

إن شاء البنات يفيدونك

^
^

حفيدة سليمان
&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
الله يشفي امك ويشفيني وكل مريض
انا الدوالي مالية رجولي وانا لسه ماوصلت الثلاثين بس كله مني دائما اسوي شغلي وانا واقفة
المهم
اعرف وحدة مثل امك وراحت للشميسي وعطاها جوارب ضاغطة وحبوب اسمها دافلون 500 وتقول خفت رجولها عليها
اما العملية مادري وش تقصدين فيها بالضبط لكن مرة شفت في برنامج فيتامين اللي في قناة دبي وهو طبي كانت وحدة مثل امك حالتها متقدمة وسواها لها الدكتور بنج وصار يدخل في كل عرق ابرة ويحقن فيها مادة مدري وش تكون بس ماشاء الله خفت رجولها مرة افكر اسويها قبل تتطور حالتي بس الله يرزقني
رمش عيونه
رمش عيونه
ررررررررررررررررررررررررررررررررررفع لعيونك وعيون مامتك
الله يشافي امك ويعافيها يارب
كبريائي ثم حبي
ما عندي فكرة بس حبيت ادعي للوالدة الله يشفيها يارب العالمين ويعافيها ويسلمها من كل مكروه بس انا سمعت مرة مثل ما قالت الاخت فوق الدوالي لها علاج بالابر