AM0o0NY

AM0o0NY @am0o0ny

عضوة جديدة

فيه وحده محتاجتكم بعد الله/ شيخ يقرأ بالرياض

ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم يابنات انا اليوم صديقة اختي كلمت اختي ضايق صدرهاا مرة تقول امها تعبانه
وقالوا لها الاطباء روحي عند قراي انتي سليمه
الله يعافيكم تكفون ساعدوها اا الي عندها رقم شيخ يقراء بالرياض تساعدها لا تبخل عليها

البنت محتاجه مررةرقم قراي بالرياض تكفون طلبتكم الله يعافيكم
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنوفه123
هنوفه123
إذا قريبه من البديعه أعرف الشيخ القحطاني بشارع النخيل بعد مطعم الدبلوماسي تدخلين بعده يمين يجيك البيت رابع بيت تقريباً وأسالي هناك
وفيه أم عماد بنفس شارع النخيل بعد حلاق الملتقى ندخل بعده نمشي الى ثالث لفه يسار وندخل معها بعدين أول لفه يمين ثم رابع بيت على اليمين
مرام الطالب
مرام الطالب
إذا قريبه من البديعه أعرف الشيخ القحطاني بشارع النخيل بعد مطعم الدبلوماسي تدخلين بعده يمين يجيك البيت رابع بيت تقريباً وأسالي هناك وفيه أم عماد بنفس شارع النخيل بعد حلاق الملتقى ندخل بعده نمشي الى ثالث لفه يسار وندخل معها بعدين أول لفه يمين ثم رابع بيت على اليمين
إذا قريبه من البديعه أعرف الشيخ القحطاني بشارع النخيل بعد مطعم الدبلوماسي تدخلين بعده يمين يجيك...
اختي ما عرفت اطلع النك حقك راسليني على الخاص عندي رقم واحد يجي للبيت وسعره معقول وقرايته مره زينة
AM0o0NY
AM0o0NY
شكرا يابنات على ردكم بس تعرفين ارقامهم( ياهنوف 123) ياليت تكتبينه هينا الله يعافيك خاصة الحرمه وهل هم ثقة وممتازيين
وانتي يااختي (مرا م ) انا جديده مااقدر ارسل لك على الخاص ياليت تكتبين الرقم هنا عشان اقدر اخذ الرقم و حتى البقيه يستفيدون
ماقصرتوا يابنات
عااااشقه الرياض
اااااااب
هنوفه123
هنوفه123
ان شاء الله ثقه
الحرمه أنا رحت لها الحين مرتين
ان شاء الله الي يقرون بدون فلوس ثقه
والحرمه قراءتها واضحه
والي أعطانيهم يقولن ممتازين
تتوكل على الله وربي يشفبها ويشفيني وجميع مرضى المسلمين يارب
الحرمه إذا قدرت بكره اجيبه لك ان شاء الله