الله يستر علينا يارب
والحمدلله اللي ربي نجاك منهم
نشكرك على التوضيح ولكن هذي البنت واهلها ساذجين جداومغفلين لدرجة انها تركب مع رجال ماتعرفه وابوها اللي يسمح لها تروح مع اي احد ، ولا تقول بسبب الحاجه هذا مو عذر الواجب ان الوحده تحافظ على نفسها وتكون حذره والرزق عند الله والله يستر على بنات المسلمين
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي، فاليوم أنا معك وغداً في التراب، ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي فلا تنسوني بالدعاء، سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
اقتباس مشاركة  (اصناف)
الله يستر على بنات المؤمنين
تصدقون حصلت لي نفس الحادثه بس كانت الوظيفه مندوبه لملابس داخليه
نفس الاسلوب حولتني على المدير وكان يتعامل معي بنفس الاسلوب اللي بالقصه
الله نجاني منه باعجوبه طبعا لما حسيت انه يتلعب لابضاعه والاعمل قلت --بدات اطلب منه فلوس بمبالغ كبيرة على لو صادق اجيب البضاعه وابدا بالعمل لاكنه كان يتهرب لاني عارفه انه راح يتخوف وماراح يستمر عشان ماينكشف انه عنده ماعند جد\تي =
بدا يصرف التحويل بعدين غاب ماصار يدق قمت حرقت شريحتي
بس اللي كان مخوفني انه يعرف عني كل شي حتى رقم ولي امري --بس الظاهر اني عرفت اجيه من المكان الحساس الفلوس خاف اني استغله مادرى أني طول الوقت وانا اصلي وادعي الله يصرفني عنه --الله سترها ورقم الوالد هم حرقته بعد فتره وخلاص عدت الحكايه على خير
الحمدلله على نعمة الستر
الله يستر الجميع
الله نجاكي من هذا الحقيررر
ولانك ذكيييه
مشكورة على ذكر تجربتك ليتعضو الاخوات
وليصدقو اللي مكذبين الاستغلال اللي يصير
موضوعي دائما افكر فيه وشاغل بالي \\تعالو نورو متصفحي باأول موضوع لي حياااكم http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2502670
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يجزاك خير
اقتباس مشاركة  (تالالولي)
مدري تستهبل صاحبة القصة ولا هبلة وما اهبل منها الا ابوها الصراحة
اروح مع ناس ما اعرفهم وما معي محرم ولو كان راتبها مليون ما اروح الا بمحرمي اول واشوف طبيعة العمل بعدين اشوف اجيب لي سواق على حسابي معه محرم واروح اجي معه لا ناس تمشيني على كيفها
وش ذا المخاطره ولو جاها شي ما راح ياكلها الا هي خلي الراتب ينفعها
ياوظيفة زي الناس في مكان معروف ولا بلاها الله لا يبلانا بس

ومو كل ماعطوك رقم دقيتي عليه ليش تكلم واحد رجال لا تعرفه ولا هو راعي الوظيفة المفروض ابوها كلمه ووداها لوظيفتها وتطمن عليها بس فيه بعض الاباء مفرطين في الامانه هداهم الله

الساعة الآن 09:47 .