اسم الله على قلوبكم لاتوقف روعه روعه
وش روعه ياربي لك الحمد والشكر لبس الشايب المخرب مابقى الانلبس عيالنا بابا خوبيل مساكين اللي تسعون ورا الغريب عشان يقالكم تتميزون قلت ديزينات وبدل السوق مليان اشياء خرافيه والماركات كلن يقول الزين عندي
لاحول ولاقوة الابالله والحمدلله ع كل حاااااااال

ذووق وروعه وخباااااال ويجنن ومثل بنتي وكلام كبير ع لبس لاعدائنا وانتم فرحانين بالتميز والمباهاة بملابسهم انا لله والله مصيبة عظيمة تفرحي ان ولدك يتباهى بلبس الكفار اتقو الله يا اخواتي في اطفالكم وازرعو فيهم الدين والخلق

اقتباس مشاركة  (s.u.t_2009)
اسم الله على قلوبكم لاتوقف روعه روعه
وش روعه ياربي لك الحمد والشكر لبس الشايب المخرب مابقى الانلبس عيالنا بابا خوبيل مساكين اللي تسعون ورا الغريب عشان يقالكم تتميزون قلت ديزينات وبدل السوق مليان اشياء خرافيه والماركات كلن يقول الزين عندي
اقتباس مشاركة  (بوندس)

ذووق وروعه وخباااااال ويجنن ومثل بنتي وكلام كبير ع لبس لاعدائنا وانتم فرحانين بالتميز والمباهاة بملابسهم انا لله والله مصيبة عظيمة تفرحي ان ولدك يتباهى بلبس الكفار اتقو الله يا اخواتي في اطفالكم وازرعو فيهم الدين والخلق

اول شي الأدارة وافقت على الموضوع

ثاني شي ماتعرفون شي أسمه اداب التعامل في الأسلام والنصيحة بالحسنى!!!!

يعني لو كان هدفكم بجد الإصلاح ...المفروض تكون النصيحة بأسلوب ارقى ومو همجي وبكلمات استهزائية مثلكم

وبعدين مين قلكم انه الهدف تقليد الغرب؟؟؟ انا لو ابي اقلد الكفااار ياشاطرات كان كملت بواقي اللبس والطاقية وكان كتبت في بداية الموضوع لبس بابا نويل>>>مالت عليه

انا لمن شريته عشان كان عاجبني لونه وملمس قماشه ومافكرت ابدا في الأفكار التافهة اللي اتهمتوني فيها

لو كنتم تفهمون اصلا كان بكل بساطة وادب سألتيني سؤال بسيط عن وجهة نظري في اللبس واعرفوا اولا ردي بعدين اتفلسفوا

انا مو ضد النصيحة ابدا...والله يهديني اذا غلطت من غير ماأقصد....بس انا ضد اللي يشوهون طرق النصيحة امثالكم ولاتنسوووووون ابدا

الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

ولو تلاحظن يابنات جات الأولى علقت والثانية في الرد اللي وراها على طول بنفس الاسلوب والطريقة ماصدقوا يتفلتون على خلق ربنا ويفردون عضلاتهم....

وحطوا تحت كلمة المعروف 100 خط

وحسبي الله ونعم الوكيل
يجنن
اقتباس مشاركة  (بوندس)

السلام عليكم اولا اعتذر اختي عناقيد سكر اذا كان اسلوبي لم يعجبك ولو اني لم اتطاول عليكي فيه بأي كلمة ابدا بل ساءني التقليد ومحاكاة الغرب وهو لبس فيه من التشبه بشخصية مشهورة لديهم لذلك استفزتني ردود البنات ولم اقل اكثر من قول اتقوا الله في اولادكم ولكن اعتذر مرة اخرى ان كنت سببت لك ازعاجا واحسني النية يا اخية

الساعة الآن 11:54 .