حبيبتي معاناتك مثل معانات الكثير من البنات خريجات وقاعدات في البيت ينتظرن التعين من الوزاره ....انا عندي فكره شو رايك تعطين دروس خصوصيه في الرياضيات تحطين اعلان وترتبين ايام الاسبوع يعني السبت مثلا للابتدائي الاحد للاول اعدادي الاثنيت للثالت اعدادي وهكذا حط الاعلانات في كل مكان عند الاهل و في المكتبات في كل مكان وانتظري وفي في المدرسه لو عندك صديقات مدرسات خبريهم يخبر التلميذات الكسلانات انك بتعطيهم تقويه ولو كل بنت اخذتي عنها مقابل اربع حصص بالشهر 200 ريال شيء طيب وخاصه لو كل فصل فيه 15 بنت يعني الربح 3000 ريال في الفغصل الواحد وتخيلي لو عندك اكثر من فصل وربنا يوفقك
مساء الحب والورود الي حبيباتي
شكرا علي الرد الي أختي moondarkحنا بنات القبائل صعب نعطي دروس خصوصا اذا كان في البيت شباب
يا بنات من فيكم راحت للمدرسة وظفته علي طول :24:
هاذي مصيبتنا والله يا أخت همسة الوجود ..

حنا ما نعمل لأننا سعوديات ..؟؟؟

وما نعمل لأننا ما تعوّدنا ...!!!

وما نعمل مع إننا نعلّم الناس إن الأنبياء كانوا بيعملوا ...!!!

وما نعمل وإحنا ندري عن المبالغ الضخمة اللي تكسبه العاملات في البيوت ....
وندري عن عشرات الآلاف اللي بيآخذوها المعلمين للدروس الخصوصية ( طبعاً أجانب ) وإلا حنّا سعوديين ..!!!!
و
و
و

المهم أختي ...

والله نصيحة من أخ لك ( لست أخت )

أن تسألي نفسك عن مهاراتك وعن هواياتك وقدراتك

ومنها إنطلقي للعمل وبعده لن تجدي فراااااااغ

وبالتوفيق إن شاء الله
حبيبتي يا بنت القبايل حتى نحن بنات قبايل وبعدين من قالك روح لحد بيتهم هم اللي يجون لعندك و الى روح نادي ولا مؤسسسه نسائيه واحجزي غرفه عندهم ولا مدرسه مسائيه وكلمي الناظره على فصل فاضي عندهم واللي يبي الصلاه ما تفوته وكلام حنا بنات قبايل الله يسترك خلاص الواحد يفكر هذا حرام ولا حلال هذا صح ولا غلط ما يفكر بالافكار الرجعيه الله يصلح ولا ما راح يتقدم
انا اعرف وحدة تدرس ثانوي خاص اشرايكم تعملوا لها دعايه معايه وتكسبوا اجر

الساعة الآن 05:08 .