ولا شيء ^_^

آخر مرة سافر فرنسا
شريت له صينية معمول من درة الأرياف انبسط عليه ,,

ولما رحنا للصين أخذنا لنا مؤونة مش بطالة ^_^
( معمول وأنواع من البساكيت وقشطة وجبنة كيري والمراعي )
ولما وصلنا تفجأأأنا بكثرة المطاعم العربية هناااااك
وكل مطعم أحلى من الثاني وأكلهم لذيذذذذذذذذذ
<<<<< كانت شايلة هم الأكل ^_^

اب
سبحان الله وبحمده سبجان الله العظيم
بحكم خبرتي بالغربه دائما متغربه لعلاج بناتي الله يشفيهم يارب قولو امييييين خليه ياخذ تمر وقهوه وهيل وزعفران واذ يحب شي معين حطيله منه بدون ماتقولين له انج حطيتي الاشياء اللي يحبها وبعدين بين ملابسه حطي من ملابسج اللي يحبها عليج وعطريها من العطر اللي يحب يشمه معاج وحطيله عبارات بورق صغير بين ملابسه مثل احبك اشتقتلك واحفظ الله يحفظك وموفقه ياقلبي
احط له قهوة من قهوة الضيافه وتمرمكنوز ومعمول مكسرات ومكسرات ومخللات واذا المشوار اقل من 5 ساعات احط له مفرزنات

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
جربتها أكثر من مرة مع زوجي..هو يعرف يستخدم الفرن أسوي له معجنات وشوي مقليات وأفرزنهم..وهو يقليهم هناك أو يحط المعجات يخبزهم..

معمول وكليجة و بتي فور وبقلاوة..هالأشياء اللي ما تخرب بسرعة..

ولأول يومين وصولة..أسوي صينية شاورما وكم حبة فطاير جبن وزعتر..لأنهم أكثر شي يشدون..وما يخربون بسرعة..

الشاورما في الغالب هو يطلبها وأسويها وأبردها وهو يطلع له شوي ويسخنها..ويحطها بالصامولي أو الخبز..

في عندنا طبخات شعبية مثل عفوسة..وخبيصة..وفتيتة..من الأشياء اللي تبقى لشهر ما تخرب إذا بالثلاجة..

أخلي أمي تسويهم له..لأني ما أعرف×_× وإذا يبي ياكلهم بالمغرب مع القهوة يطلعها الصباح..

المعلبات أكيد مرة تنفع..جبن ومربى وبينت بيتر وعسل وأطرميز لبنة..طحينية و فول وفاصوليا جاهز..عليه يفتحهم ويحط بالصحن..

الله يرجعه لك بالسلامة..

في أمان الله..

إلهّي..
بتُ أشمئز سَخآفة بعضْ البشَر , فـ ألهمني [ صبرآ ]
........................... كَآفيآ لـ / تحملهآ ..

الساعة الآن 11:45 .