lmar

lmar @lmar_9

عضوة فعالة

لاحد يقول راجعي الطبيبه

الحمل والإنجاب

انا اخذت كلوميد من الصيدليه من غير ماروح للطبيبه لاني مليت منهم وكرهتهم بقوه (لاحد يقول روحي للطبيبه ) :27: استعملت الكلوميد لتسريع الحمل ولان اتمنى اجيب توائم من ثاني يوم من الدوره كل يوم حبتين خمس ايام واليوم اخر يوم ابي اسال هل ضروري اخذ معاه ابر تفجيريه والا ممكن ان يتم الحمل بتوائم من غير ابر
<<< قررت افتح عياده نساء وولاده
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*&( إنطلاقة ثقه )&*
طيب انا ماراح اقول راجعي طبيبه راح اقول لازم تراجعين دكتورة نساء وولاده

حبيبتي لاتلعبين بنفسك وبعدين تندمين

مجرد راي:26:
anosh99
anosh99
حبيبتى فعلا اسمعى الكلام على الاقل كفاية فتوة اكتر من كدة انا عملتها قبلكواخدت كلوميد لحالى وطلع لى 3اكياس على المبيض اليمين وواحد على الشمال ولما رحت للدكتور برضو مضطرة سمعنى احلى محاضرة عن مستشفى الولادة اللى انا فتحتها كنت انا اول الضحايا واعطانى ابرة لتصريف الاكياس تمنها700 ريال وفعلا راحو لكن فاضل واحد لحد دلوقتى بعانى منة ارجوكى خلى بالك من نفسك قبل ماينفع الندم
وادي الامان
وادي الامان
ليش تلعبين بنفسك.......

شوفى انا مثلك عندى عيال رحت للطبيبه ابى توام باذن الله وصفتلى كلوميد من ثانى الدوره 4 حبان باليوم.....

بس قبل لا تعطينى ياهم سوتلى سونار للمبيض ثانى الدوره لانه فى ناس تطلع كيس ماى عندهم وقت الدوره ....ووصفتى الكلوميد لا تلعبين بنفسك وروحى احسن ....
ام ميرو
ام ميرو
بقووووووووووووووووووووووووووووول بسرعة لاقرب طبيبة:26: :26: :26:
بنت النيل**
بنت النيل**
يا اختى اكبر خطأ ما تقومى به ... صدقينى حبيبتى انا انصحك لوجه الله ...

عدم متابعة عمل الكلوميد واستجابة المبايض به من اخطر ما يمكن ...

اخطار استخدام الكلوميد انها :عند الاستعمال المتكرر بدون مراقبة المبايض خاصة فى بداية كل دورة قد يسبب الكلوميد افتقاد مبكر للبويضات ( اى تحدث اباضة مبكرة ) وايضا قد تسبب تعدد تكيسات المبيض وايضا فرط الاباضة ( اى زيادة عدد البويضات داخل المبايض بشكل غير مطلوب ) والذى يسبب الام حادة والتواء وضغط على الاوعية الدموية المبيضية واحيانا قد يسبب خسارة المبيض اى توقف عمل المبيض (نتيجة الاستعمال المتكرر بدون المتابعة الدقيقة وهذة المشكلات ممكن تجنبها باجراء فحص حوضى بسيط او باستخدا السونار فى بداية كل دورة شهرية معالجة بالكلوميد ( كل دورة علاج ) ولذلك اختى تجدى دائما الاطباء يعطوا كلوميد لمدة 3 اشهرالى 6 اشهر على الاكثر خوفا من هذة الاخطار ...

الخطر الآخر ولادات متعدّدة. يحدث التوائم بحدود 10-12 بالمائة من الحمل على clomiphene. والحمل الثلاثى أو أكثر يرى في 1 بالمائة او اقل مع حمل clomiphene
Risks of Clomid
Repeated use month after month, without a check of the ovaries at the beginning of the month, can miss enlarged, overstimulated cystic ovaries. Ovarian hyperstimulation can result in severe pain or twisting and compression of the ovarian blood vessels, sometimes resulting in loss of the ovary. This problem can be avoided by a simple pelvic exam or ultrasound at the start of each treatment cycle. Unfortunately, many physicians do not perform this simple step.

Another risk is multiple births. Twins occur in up to 10-12 percent of pregnancies on clomiphene. Triplets or more are seen in 1 percent or fewer clomiphene pregnancies.

لذلك انا اقول لك ( اذهبى الى الطبيبة ) وكمان تريدى ان تأخذى ابر منشطة من تلقاء نفسك ؟؟؟ !!!!! والله حرام اختى الحبيبة انتى هكذا ترمى نفسك فى التهلكة وتعرضى اعضائك الداخلية واهما المبايض للضرر البالغ واذا كان من اخطار الكلوميد الحمل التوأمى وهذا ما تريديه فالخوف ان يحدث حمل فى 3 توأم او 4 او اكثر فهل ستفرحى وقتها ؟؟؟ ... اختى الغالية استعيذى بالله من الشيطان الرجيم واذهبى الى طبيبتك ولا تزعلى منى انا احبك وانصحك لوجه الله ...تحياتى لك ...:26: :26: