مين تخصصها تسويق ؟؟
ابي وحدة متخصصة بالتسويق عن طريق النت
طبعا ما ابيها اي كلام
ابي يكون التسويق اساس تخصصها الدراسي او لديها دورات بالتسويق
عشان تقدر تسوي خطط تسويقية وتنفذها من النت
والمقابل نسبة على كل زبون تجيبة
انا مجال تجارتي التصميم والترجمة واعداد البحوث
وخصوصا الترجمة مربحة جدا جدا وكل زبون يجي اقل شئ يترجم بالف ريال
لكن اين المشكلة ؟؟
المشكلة قلة الزبائن وبالرغم من قلتهم برضة نكسب مع اننا ماعملنا ولا خطة تسويقية للان كلة مجرد افكارر بافكار ولم تنفذ
كمان الشغل يحتاج تسويق ووحدة عندها همة وارادة قوية
وانا عندي افكار تسويقية ما اقول مابراسي شئ بس مشكلتي مو فاضية انفذها ابدا ابدا
يعني طول اليوم عندي دراسة وبحوث وكذلك دوامي
عشان كذا لازمني مسوقة وتكون شاطرة تعرف تراسل الجهات اللي تحتاج الترجمة
مثل الشركات والجهات الحكومية وغيرها ولو تطلب الامر اتصال تلفوني او ترسل البروشور ومعة اميلها الخاص للجهات المعنية ولما يجي الطلب عن طريقها بيكون لها نسبة من كل زبون يجينا
اللي عندها القدرة للتسويق تراسلني على الخاص

لدينا ترجمة :

الانجليزية ــ الفرنسية ــ الاسبانية ــ الالمانية ــ التركية ــ العبرية ــ الفارسية

www.trgmhstyle.com
حبيبتي

ما شاء الله باين شغلك مرتب من زيارتي لموقعكم الالكتروني. عندي بعض الملاحظات عالموقع وارجو تتقبليها بصدر رحب من اخت حابة مصلحتك وتتمنى لك النجاح.

بالنسبة للي طلبتيه فيه اكثر من جزئية. اولا لانه فيه فصل بين التسويق والبيع وعادة الخطة التسويقية تعمل في مقابل مبلغ مقطوع ويكون للخطة هدف او اكثر مثل التعريف بالمنشأة، تعريف بمنتج او اكثر، حملة ترويجية، حملة تختص بخدمة المجتمع، تدعيم العلامة التجارية وغيرها كثير تحدد على حسب طلب العميل.

ثانيا: تنفيذ الخطة التسويقية ليس بالضرورة تقوم به الجهة اللي اعدت الخطة وهذا اللي عادة يصير ان موظفين العميل هم اللي ينفذوا الخطة المعدة، ممكن تكون باشراف من اعدها او بدون اشراف والاشراف طبعا له مقابل منفصل عن الاعداد.

ثالثا: البيع وهو الشيء اللي انتي ركزتي عليه هو اللي يكون بنسبة طبعا عن كل عمل يجي ويدفع مقابله وينفذ.

انا احيانا بيجيني استفسارات عن اعمال ترجمة وبعض من الاعمال اللي انتوا توفروها بس سؤالي عندكم ترخيص ترجمة معتمدة لان هذا اهم شي عند العملاء من الشركات والجهات الحكومية.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بالتوفيق ان شاء الله
احنا ماعندنا ختم معتمد بس متعاونين مع مكتب معتمد يختم اي اوراق نطلبها بعد مانترجمها نحولها لة
يعني اللي يبي ترجمة معتمدة نوفرها لة برضة بس طباعا زيدي على اسعارنا 30 ريال قيمة الختم كون الترجمة المعتمدة اسعارها تختلف عن اسعار الترجمة الغير معتمدة
لدينا ترجمة :

الانجليزية ــ الفرنسية ــ الاسبانية ــ الالمانية ــ التركية ــ العبرية ــ الفارسية

www.trgmhstyle.com

الساعة الآن 09:59 .