Analysis Services
هلا بي حبيباتي بنات حواء
السلام عليكم جميعا
الله يسلمكم
مره كانت وحده تشتكي هنا في المنتدى عن بهوت بشرتها وكانت مره موجذابه بشراتها
المهم وفيه اخت ردة عليها انها تشرب العصير الاخضر
وسويت بحث عنه
وتكفون يبنات ماابي منك غير دعوة لي بان الله يرزقنا ويقضي عنى الديون يارب ويصلح لي عيالي ويهديهم لي ربي

الطريقه

نصف كوب اوراق سبانخ
وبقدونس وجرجير وخيارهوحده
وجزره وحده
وقد الاصبع جنزبيل
وتفاحه خضراء
وعصير ليمونه وحده
اخلطيعم في الخلاطمع اشوي مويه علشان تنخلط
وخليهم الين ينخلطوو مع بعض ووصفيه واشربيه قبل النوم وعلى الريق
انا سويتها في رمضان على نصفه وبس استمريت عليها اسبوع ونززلت لهلي في مكه والله امي واختي وغير نظرات الناس الثانيه الكل يسال وش مستخدمه خلطه لبشرتك او كريم بس للاسف مااستمريت عليها علشان العيد وتعرفون الوحده ماتعرف تتهتم غير في بيتها والله يبنات بشرتي فتخت وصارت نظره وتراء طعم العصير مومره حلوو بس رهيب للبشره
وهذا الطريقه الي اخذتها من ذا المنتدى
وهذي الطريقه








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





شخباركم حلوين ؟








اليوم جبت لكم تجربتي مع الشراب الأخضر كما يسميه البعض <<< راحت العربية



طبعا طعمة الله لايوريكم بس ما أعمم يختلف من ذوق شخص لشخص ثاني






يتكون العصير الأخضر من الخضروات وبعض الفواكة وماممكن إنه تضيفوا عليها لمساتكم الخاصة





نأتي للمكونات :





سبانخ مقدار كوب

بقدونس مقدار كوب
خيارة
عصير ليمونه
تفاحة
خس مقدار كوب
زنجبيل بطول الإبهام





طبعا أنا ما أحب الخضروات بس سويته وضفت له جرجير + نعناع + جزر + كمثرى + موز





نأتي لفوائدة :
1- طبعا لاتخفى عليكم فوائد كل مكون من مكوناته غنية بالحديد والفيتامينات
والخضروات معروفة بفوائدها الكثيرة





2- بعد أربع أيام من شرب هالعصير يوميا طبعا تعطي نتائج فعالة بشرة بيضاء مشدودة وخدود وردية







وإللي مامصدق يجرب والتجربة خير برهان



طبعا كتبت الموضوع عن تجربة لأفيدكم فقط





ملاحظات :
1- أول يوم سويت فيه العصير وضفت له مكوناتي الغريبة جاني دوار + غثيان + شعور بالإعياء يعني كأنه إنشفط دمي





2- أتمنى إستخدام المقادير الأصلية




طبعا إللي كسول مثلي ومايخلصه يعصر مرة وحدة ويفرزنه <<< أي يضعه في الفريزر هه



أنا أشربة بعد الغدا لإنه فاتح للشهية إللي يعانو من النحافة وايد زين لهم



ولاتنسوي من صالح دعاكم
21-10-1431 هـ, 01:19 مساءً
 

5.00

عدد التقييمات: 2
5
100%
4
3
2
1
جار تطبيق جزاج الله خير
21-10-1431 هـ, 01:25 مساءً
 
مشكوووره حبي
ان شاء الله اسيتخدمه
مع انه غريبه مكوناته
مدموج خضروات وفواكه
الحلو مع البلو المثل يقول خخخ
شكرا عموما
21-10-1431 هـ, 01:26 مساءً
 
مشكوره
21-10-1431 هـ, 01:30 مساءً
 
مشكورة
21-10-1431 هـ, 01:32 مساءً
 


الساعة الآن 07:28 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏