ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
سبحان الله
الحمد لله
لااله الا الله
الله اكبر
انا غير كل الناس 2
يابناااات البنت تقصد قهوة غير قهوتنا العربيه

تبي كابتشينووووو وهالاشياء

شووفي بعطيك طريقه الكابتشينووو كاس سكر وكاس نسكافيه وكاس ماء واخلطيه في الخلاط الكهربائي لمده 5 دقائق وبعدي عبيه في برطماان وخليه بالفريزر عندك واذا احتجتي منه حطي في كوووووووب ملعقه من الخليط وماء حااار ويكوون بكذا جاهز ولكن اذا شفتي ان السكر حقه ناقص حطي في الكوب على حسب ذووقك

ووممكن تشترين من السوبرماركت مغلفااات الكابتشينو الجاهزة

اتمنى اكوون افدتك
doba174
doba174
مشكورين يا بنات والله ما قصرتوا
لكن عندي سؤال تفتكروا الاقي بهارات القصيمي في مصر
doba174
doba174
شكلك أختي ما تحبين القهوة العربية على العموم في السوبر ماركات قهوة بنكهات زي البندق اذا كان قصدك كذا وسلامتك علما أنه ما في زي القهوة العربية في نظري
شكلك أختي ما تحبين القهوة العربية على العموم في السوبر ماركات قهوة بنكهات زي البندق اذا كان قصدك...
القهوه عندنا غير
في مصر القهوه المشهوره فنجان ماء وعليه ملعقه بن وعلى النار لمدة دقيقه او اثنين وتصب في فنجان وتشرب
وانا ما احبها لانها تكون ثقيله جدا ومره :44:
لذلك احببت تعلم القهوه العربيه
ارجو اكون وضحت لك اختي
doba174
doba174
يابناااات البنت تقصد قهوة غير قهوتنا العربيه تبي كابتشينووووو وهالاشياء شووفي بعطيك طريقه الكابتشينووو كاس سكر وكاس نسكافيه وكاس ماء واخلطيه في الخلاط الكهربائي لمده 5 دقائق وبعدي عبيه في برطماان وخليه بالفريزر عندك واذا احتجتي منه حطي في كوووووووب ملعقه من الخليط وماء حااار ويكوون بكذا جاهز ولكن اذا شفتي ان السكر حقه ناقص حطي في الكوب على حسب ذووقك ووممكن تشترين من السوبرماركت مغلفااات الكابتشينو الجاهزة اتمنى اكوون افدتك
يابناااات البنت تقصد قهوة غير قهوتنا العربيه تبي كابتشينووووو وهالاشياء شووفي بعطيك طريقه...
مشكوره اختي قرات موضوعك من قبل وعجبتني الفكره وراح انفذها ان شاء الله
ولكني قصدت القهوه العربيه متل ما ذكروا البنات