اختي والله كلامك مشجع ومريح
بس لازم تعطينا اي ضمان
انت عارفه ان الدنيا مافيها خير
انه على الاقل اعرف ان 2000 راح ترجع عشان مااكره نفسي واعتبر نفسي مغفله
لازم اي ضمان
وياليت ترسلين لي على الخاص معلومات اكثر وتفاصيل اكثر عن نوع المساهمات وشرعيتها
خلي فيها عقد بمكتب محاماه وخلي فيها بند قبول الخساره لانها مساهمه
والله يوفقكم
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

يقول الله عز وجل

(( "إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة 00الهنا إنه ليس أهلا لتغفر له00 فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إني قد غفرت لعبدي"

اختي انا نفس كلام الليل السرمدي
[img]128.gif[/img]
طيب أختي أنت من أي مدينة ؟؟؟

وكيف نودع فلوسنا ...؟؟؟

وكيف نضمن حقوقنا ؟؟؟ مع إننا ما نشكك فيك أو في العمل

أنتظر ردّك الآن ...
اشكركم اخواتي الكريمات لثقتكم بي وان شاءالله مااخيب ظن احدا والله يقدرني على تحمل المسؤلية لانها بتكون كبيرة بس ان شاء الله اني بكون قدها
توضيح اكثر للموضوع
انا ابي افتح محفظة لتداول الاسهم وتعرفون فتح المحفظة لازم راس مال بالنسبة للبنك الامريكي خمسين الف ريال واختكم ام يوسف ربة منزل يعني ماعندها دخل شهري وامنيتي من زمان ان اكون من سيدات الاعمال وكانت لي احلام كثيرة كادت في فترة من الزمان ان تندثر لاكن ولله الحمد لقوة ارادتي مااستسلمت لظروف الزمن اللي انا فيها,, وهذا المشروع"فتح المحفظة " بيكون له خير كثيربأذن الله لي ولكل من بيساهم معي وانا ماقررت ادخل هذا المجال الابعد ماشفت نفسي قوية وقادرة على المغامرة بأذنه تعالى لاكن ينقصني راس المال ,, في البداية كنت اتمنى اني انا ادبر راس المال واجرب بنفسي وبفلوسي بعدين اعرض خدمتي على الناس بهدف حب الخيروالسعاده للكل"لاني ماراح استفيد منهم شي" لاكني والله ماقدرت ادبر باقي المبلغ في الوقت الحاضر عشان كذا قررت اني اطرح المساهمة لمن تريد وان شاءالله ان ماحصل مكسب من ورا هذا المشروع اقل شئ اقدر اسويه احافظ لكم على راس المال
والله يوفقنا لكل مايحبه ان شاءالله

الساعة الآن 07:24 .