ااملي بربي كبير
لاااااااااااااااااااااتستخدمين حبوب ولا اي مانع خليها على الله سبحانه والخيره فيما يختاره الله عزوجل لاااااااااتحوسسين نفسك بعدين تندمين لاسمح الله
اذا مصممه ع التاخير استخدموا العزل
انا كنت مثلك مفكره ااجل الحمل سنتين لاني ادرس وربي اراد انه يتاجل 4سنين الاشهرين ندددددددددددددمت اني فكرت بهالشئ
ترانيم هادئة
ترانيم هادئة
عادي ياقلبي انا استخدمت حبوب منع الحمل اول ماتزوجت بعد استشاره طبيه وفحص واستمريت عليها 5 شهور والحمد لله ماضرت ... من توكل على الله كفاه ... انتي حللي منزلي وشوفي يمكن لخبطتي في اكل الحبوب لانها احيانا تسبب هالحركات شوفي وطمنينا عليك .....

يااااااااااااااااااااااااارب هون علي وعلى كل حامل ولادتها وارزق كل محرومه يااحي ياقيوم
أم وافي و وفاء
عادي ياقلبي انا استخدمت حبوب منع الحمل اول ماتزوجت بعد استشاره طبيه وفحص واستمريت عليها 5 شهور والحمد لله ماضرت ... من توكل على الله كفاه ... انتي حللي منزلي وشوفي يمكن لخبطتي في اكل الحبوب لانها احيانا تسبب هالحركات شوفي وطمنينا عليك ..... يااااااااااااااااااااااااارب هون علي وعلى كل حامل ولادتها وارزق كل محرومه يااحي ياقيوم
عادي ياقلبي انا استخدمت حبوب منع الحمل اول ماتزوجت بعد استشاره طبيه وفحص واستمريت عليها 5 شهور...
للاسف رحت اليوم الدكتورة و طلع ينتهي دوامها الساعة 4
مورجانه
مورجانه

حبيبي ما ابي اخوفك بس اتمنى من كل قلبي تكوني حامل لان انا كنت زيك لمن تزوجت كنت اخر سنه وقررت اخر الحمل 6 اشهر انا وزوجي اوكي
وتاخر 3 سنين الحمل وزوجي كان يقولي الله يهديك كيف اقنعتيني كيف
طبعا ما ابي احكيلك معاناتي من تكيس وقرحت رحم واجهاض بسبب التكيس الخ الخ الخ وهذا بس استخدمتها 4 اشهر كيف لو كملت 6 اشهر كان ايش صار اعقلي وكل شي ملحوق عليه والي كاتبو ربي هو الي راح يصير ولا ترفسي النعمه ترى اسواء شي تاخر الحمل
ديم اخت العنود
سوي تحليل منزلي
وبعدين لاتاكلين حبوب منع الحمل استخدمي اي طريقه
أوطريقت العزل