دلوعته.
دلوعته.
رفع
!!zozo!!
!!zozo!!
شوفي بقوللك شي انا ماشاء الله باخر الثلاثين لكني انا وخواتي من زمااااااااااااااان مدمنات بلايستيشن ونطلع كل حرتنا وشحناتنا وزعلنا فيه وخاصة فيه العاب ممكن من زود الحماس نفرغ طاقتنا وتهدنا وتهد اعصابنا وانتوا اكبر غلط سويتوه لاخوكي اذا تحرمونه من البليستيشن تراه مثل المخدرات لا تخافين بس انا كدا احس بموت قهر لو احد شال عني البليستيشن شوفيني ادور من بلاد لبلاد وفي كل بلد حاطتلي واحد يختي ادمااااااااان لا وزوجي يعرف اذا اني مزودتها باللعب على قولتك ادوخ وانا نايمه وتعالي شوفي الانعالات وربي مره زوجي يصحيني للصلاه وانا اشوفه وحش من الوحوش الي كنت احاربها في السوني وقمت وانا ادور السلاح الي بحارب فيه وزوجي انهبل وكم مره يحلف لا يكسره من الحاله الي وصلت لها بس بعدين لقيت الحل اللعب ما يزيد عن ساعتين بس وان طول 3 انا اجلس العب 14ساعه اقوم اصل او اكل وارجع ابد ما ينطفي وهذا الدمار وبعدين خلوه في ايام العطله يعني مثلا ربوع وخميس وبس وان شفتوه مره زعلان خلوه يلعب بس لا يطول ومينام بعد اللعب مباشرة خلوه يشرب حليب دافي بشوي سكر وكلموه او خلوه يحل الواجب اهم شي لا يلعب وينام على طول هالشي لا سمح الله ممكن يضره جدا فوق ما تتخيلين ,

هاذي نصايحي وتكفين جيبي له واحد ثاني بدل الي ابوكي كسره بس قولي له بشرط وسوي مثل ما قلتلك عليه بس مو الحين خلوه فتره يشتاقله عشان يقبل بشروطكم , تصدقين رحمته ...
بنت المملكه الحلوه
ياختي اكيد اخوك من تاثير السوني ميه بالميه
لاني لما اطول علي النت تجيني نفس الحاله واذا رحت المستشفي يقولو لي هبوط وواجهاد
فيه اجسام ماتستحمل هذي الشحنات
متلثمه بشماغ ولدها
رفع
رفع
ياعزيزتي انتم سويتم اكبر غلط كان خليتوه بالتدريج

يعني كل يوم تنزل ساعه من مدة جلوسه على السوني

لين تصبح ساعه وحده يوميا وكل يوم تقل فيه مدة جلوسه

تعطونه هديه وبعدين لاتشرون اشرطه جديده الابعد فتره على شان يمل

هومن نفسه والله يشفيه ويهديه يارب
دلوعته.
دلوعته.
انتو ماتعرفوون اخووي عنيــــــــــد مررررررررهـ
والله يابنات حالته تفجع وكيف تبوون ابووي مايكسررره
على فكره ابووي عووضه عن السووني بفلووووس واشياء غير الفلوس بس والله هذاا كله لصحته..يعني الحمد لله ابوي متعاطف معااه وعوووضه عن السووني ..بس اللي يخووف انه رايح فيها جسمه هزييييل مثل مايقوولون وتغذيته عاادي يتغذاا اكيد بس ماادري ماجاء هالشي الا من وراا هالسووني