علاقتي مع اخت زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم .في البدايه احب اقولكم ان اخت زوجي هي مرت اخوي وفي نفس الوقت بنت خالي وعلاقتي قديمه معاها منذ الصغر ,ولكن اللي يقهرني منها هي ملابسها وكشختها الزايده وخاصه لما تجي عندي وقدام زوجي اللي هو اخوها البناطيل والقصير والبرمودا مره جت لابسه فستان اصفر واسود ولابسه الهاف الداخلي دانتيل ومكياجها كنها رايحه عرس .بصراحه بديت اتضايق منها مع العلم ان جلستنا عاديه مافي احد ماغير هي وزوجها اللي هو اخوي وزوجي مدري وش اسوي زوجي كذا مره يقولي بنصحها تلبس لبس صاحي دايم صدرها دالع وناهيك عن الروائح.والله موب غيره منها بس معد اقدر اجاملها في بيتي احس ماله داعي ذا كله وانا والحمدلله على قدر من الجمال بس البس شي مقبول وخاصه لما استقبل احد في بيتييعني قناعه في نفسي كل مكان له لبس والمبالغه الزايده يمكن تكون عقده نقص الله يستر عليها .زوجي يقول بعزمها الاسبوع ذا وانا رافضه اقول ماله داعي دامهم بخير .انصحوني حتى لو بكلمه الله يجزاكم خير مقدما.:39:
68
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LMo0o
LMo0o
يا قلبي تراها ماسوت شيء عيب ولا حرااام وهذولا

محارمها وبعدين يمكن طبعها كذا أو هي تعودت وترا

الموضوع معطينه أكبر من حجمه وين المشكلة أذا هي

تحب تلبس ووتتكشخ عادي وترا كل أنثى معروف أنها

تحب تكون جميلة وما أرى أن الموضوع يستاهل نصيحة

و أتمنى تتقبلين وجهة نظري بصدر رحب
سندريلا الدمام
انصحيها بالمعروف واعطيها كتب واشرطة
وقوليلها بطريقه غير مباشرة علشان ماتجرحينها
حسبي الله العظيم
اخوها وريلها وانتيي زوجة اخوها عادي مااشوف فيها شي اهي ماتفصخت بالشارع الا اذا داشه عليكم جذيه من الشارع واللي مايشتري يتفرج هذا شي ثاني
محبة أرض نجد
محبة أرض نجد
وووووووووووووووووووووووواخزياة بس تلبس تسذا عن اخوها عيب والف عيب وحرام تكشف هالامو رالا لبعلها كلميها ياختي كلميها وقلي عيب
بس مزح اعوذ بالله بس
محبة أرض نجد
محبة أرض نجد
**** لابسة قصير تقولكم وش فيكم

وين حنا عايشين القصير للبيت وبث