ممـــكن بنات حواء.........

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمةالله وبركااته

كيفكم صبايااا///

بختصرلكم سؤاالي اناولله الحمدعندي ولدعمره4سنوات الله يحفظه وتاركه المواانع من زمااااااااااااااااان ابي احمل ودورتي مش منتظمه لدرجةاخرمرره اتاخرت5اشهروبرمضاان روحت لدكتورطارق بمستشفى النهضه الطائف

وعملي تحليل هرموناتlh8.07وهرمونfsh3.09

قالي انتي عندك هرمون الانسولين مررره مرتفع لازم حميه غذائيه واعطاني الجلوكوفاج500وهذاكانبـ20رمضان تقريباالحمدلله4/10نزلت الدوره
اللحين بعرف هل الكلام هذايعني تكيس بالمبايض اوحاجه غيير لاني ماجاءفي بالي الايوم بحثت بالمنتدى الاغلبيه يتكلمواعن التكيس الله يشفي الجميييع ويرزقهم عاجلاغييرااجل

ومين عندها نفس حالتي وحملت
واشكرلكم اطلاعكم:26:
11
818

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rody_200554
rody_200554
ما بعرف بس انا عندى تكيس بالمبيض واعطتنى غلوفاج اخذه لمدة 6 شهور الله يشفيكى و يطعمك بالخلف الصالح و يعطى كل محروم وانا وياكم انا لسة بدية العلاج بس انا دورتى منتظمة لا تقلقى امشى على العلاج و خالى بالك من نفسك و نظمى الانسولين فى جسمك
بنت نجد انا
بنت نجد انا
اللهم ياحي ياقيوم ياواحد يأحد يافرد ياصمد اللذي لم تلد ولم تولد اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد ،
أسألك بعزك الذي لا يرام ، والملك الذي لا يضام ،
وبنورك الذي ملأ أركان عرشك اللهم ارزقني وصاحبة الموضوع
الحمل الكامل التام السليم الثابت بالذريه الصالحه سليمة العقل والجسد عاجلا غير اجل وكل من تأخر عليها حملها
يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني اللهم امين يارب العالمين
حياتي فداك
حياتي فداك
القلوكوفاج لتكيس وهرمون الحليب اعتقد

بس اختي نصيحه اشربي بردقووش ينظملك هرموناتك بشكل حلوو

واشربي مويه بكثرررررررره يعني اكثر من لتر باليوم لانها بتساعد على ازالة التكيسات
سدومة التركي
سدومة التركي
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
jenahn
jenahn
اشكــــــــركم خواااتي وجزاااكن الله خيييرالجزاء

اللهم يارحمن يارحيييم ارزق كل محرووووم