*صدى* الأشجانـ
الله يصبرك و يعينك ..

الجفا من الزوج صعبببببببببب
انســـانة
انســـانة
الله يفرج همك

ياشي الشحططه وعدم لاستقرار

الله يهدي زوجك وزوجي ويسخرهم لنا
جوزفينا
جوزفينا
ياعمري عليك الله يهدي زوجك ويصلحه ويسخره لك ويرده لك ردا جميلا اللهم اااااااامين يمكن زوجك ياختي محتاج حنان منك محتاج الكلمة الزينه ومحتاج انك تمدحينه وتمدحين افكاره يعني يبي يشوف انه في عيونك كل حاجه اتوقع كذا حاولي شوفي بس قبل هذا كله انتي تغيري اهتمي في صلاتك باذكارك خليس القران شغال عندك في البيت علشان يعطي البيت نوع من الطمئنينه وبعدين اهتمي في نفسك اهتمي في نفسك اهتمي في نفسك لاتهمنلينها ابد بعدين عيالك وبيتك وكل هذا الي تسوينه مو علشانه فاااااهمه لا علشان الله يجازيك بالاجر وثم علشانك انتي ونفسيتك تتغير لاتتجادلين معاه ولاتتصادمين خلك ساكته ومع الايام والدعاء وتقربك الي الله راح باذن المولى القدير يتغير وان شاء الله تبشرينا وتكتبين موضوع تقولين زوجي رجع لي وانا سعيده في حياتي معاه يااااارب
بنت ماما نوره
بنت ماما نوره
الله يصلح حالكم ويخزي شيطانكم...
اختي طبقي كلام اختنا لمو بنت ابوها بحذافيرة...يعني طنشيه وعيشي حياتك ووسعي صدرك...
وانتبهي تشكين لاهله او اخوة ماراح ينفعونك بشي...
اشكي حالك للواحد الاحد اللي قلوب العباد بين اصبعين من اصابعه سبحانه يقلبها كيف يشاء...
عدلي حالك مع ربك...واستغفري وادعي في كل وقت وخصوصا وقت السحر وباذن الله بتشوفين اللي يسرك ...
انا لو مكانك بطنششششه واسحب عليه والتفت لربي ونفسي وعيالي وبس وهو بالطقاق اللي يطقه اهم شي مصاريفكم ومشاويركم يلتزم فيها وبالباقي في ابليس حتى لو نام برااا لايهمك...
في البدايه بيكون صعب عليك بس مع الدعاء والاستغفار بيصير عندك عااادي وبتصير حياتك زي الفل...
الله يصلح حالك ويقر عينك برجعته لك يارب...
وتين العمر
وتين العمر
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ألزمي الاستغفار وأنا أختك وعليك بالدعاء والتضرع إلى الله في قيام الليل قومي ولو بركعه وطلعي كل يوم ريال صدقه بنية صلاح الحال وإن شاء الله تشوفين مايسرك وترى كثرة الصدام مع الرجل ماتزيده إلا نفور وبعد وتزيدك هم وتعب الحياه الحين صارت صعبه وماديه وهو عنده ديون تاعبه نفسيته ترى ناس إنتحروا بسبة الديون ويمكن شايل هم مشروعه لايفشل فلا تظغطين عليه أكثر أشغلي نفسك بعيدعنه حتى أنتي ترتاحين والله يوفقك
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ألزمي الاستغفار وأنا أختك وعليك بالدعاء والتضرع إلى الله في قيام...
انصحك بموقع منتدى بلقيس للاستشارات الاسرية موقع رائع ومفيد جدا

ومتاكدة انك راح تستفيدين كثير منه