عمليت لوز ولاحميه واذن

الأمومة والطفل

تكفون الي سوت لولدها او بنتها بسن 4سنوات تطمني وتقولي وش الي مفروض اسويه لولدي بعد العمليه ولدي عنده يوم الثلاثاء تنويم والاربعاء ***** الله العمليه ويقول الدكتور لازم نسوي خزق بطبلة الاذن ونركب له بلاستيكه صغيره وبعد اشهر من العمليه هي تطيح من حاله لان الاحميه سببت تجمع سوائل بالاذن وانا رافضتها اقول سوو عملية الوز والاحميه بس الاذن لا لاني اخاف تأثر على سمعه والدكتور يقول ماتأثر بس انا خايفه والشي الثاني خايفه من التهاب الوز بعد العمليه والنزيف لاني كنت موديه ولدي الصغير لطواري لان عنده حراره ولقيت وحده تقول ولدي اغمى عليه بعد عملية الوز بيومين قالو ايه عنده التهاب قلت لدكتور السالفه هذي وقالي غريبه عملية الوز مايصير بعدها التهاب وقريت انا عنها بالنت ولقية من مضاعفات العمليه انه يصير التهاب ونزيف لاقدر الله والله اني خااااااااااااااااااااااااايفه موت بس الحمد لله متكله على الله لان بعد عملية ولدي باسبوع عندي ختان لولدي الثاني وعمره سنه واربع شهور وخايف اتبهذل معاهم الثنين لاني احس ولدي كبير على عملية الختان اكيد راح تتعبه اكثر لانه يحرك ويحبي ويجلس انا كل عيالي سويتها لهم بالاربعين وارتحت بس هذا عشان كان عنده نقص بالهيمو جلبين عشان كذا ماقدرو يسوونها له بدري تكفون ادعولي لان دعوة المسلم لاخيه المسلم بظهر الغيب ان شاء الله انها مستجابه الله يوفقكم يارب لما يحبه ويرضاه
1
423

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلسالهال
سلسالهال
معقوله ولاوحده عندها معلومه