قصة احد طلابي

الملتقى العام

السلام عليكم

هذي القصة واقعية صارت معي السنة الماضية لما طلعت انتداب

كان عندي طالب كل مرة اشوفه يوقف ف الطابور هو واخوه وكذا طالب والسبب اتساخ ملابسهم عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية ...ملابسه واسعة وطويلة عرفت انها ليست له ربما لاحد اخوته او احد تصدق له .......
وكلما ادخل الصف اسأله عن دفتره يرد ما جايبنه مره والمرة الثانية والثالثة طلبت افتش اغراضة لانه ما يصير ما يكتب الدرس وما يهتم بالمادة ... شو تتوقعوا حصلت .... حصلت دفتر واحد كاتب فيه جميع المواد .... فتفاجأت ليش كاتب كل المواد ف نفس الدفتر ولما سألته سكت ما قال شي فقهرني بسكوته فرد زميلة : استاذة هو دايما يسوى كذا .... فلما سألت عنه المعلمان قالن ان الطالب حالته المادية ضعيفة جدا ويمكن كلمة ضعيفة بسيطة نقولها .... فحمدت الله ع النعمة ... رسالة الى كل زوجين اذا مستواكم المادي ضعيف قللوا من عدد الاولاد ... لانه الاحظ الناس يجيبوا اولاد فوق 10 وهم ما عندهم حتي يصرفوا ع انفسهم فكيف يصرفوا ع 10 اولاد ... تذكروا لابنائكم حقوق كما لكم حقوق ... وابنائكم امانة ونعمة فحافظوا عليها

دمتم بخير:27:
4
522

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كادي
كادي
غريبه طريقتك في حل الامور
مو حل ان نقلل من عدد الاطفال
كل مولود يولد ومعه رزقه
والله يرزق من يشاء
ان كان عنده 10 ا و 2
لو حل الفقر بتحديد النسل
كان العالم كله حدد النسل
وهذي ارزاق ...
ولا تزعلين مني (( الشره على المدرسين والمدرسه لو كل معلم اعطاه دفتر كان كسبتو اجره لا ن اريالين ما تاثر في ميزنيتهم ))
والله يرزقه ويفك عنه ....
................................
وارسلت لك على الخاص رساله
لاحياة افضل
لاحياة افضل
عطيناه دفاتر مو دفتر لكن يجي المدرسة دبونه او متمزق ... وطلبنا من ابوه يجي المدرسة عشان نتفاهم معه ... لكن ابوه ما اهتم ف الموضوع وشاف الموضوع صغير ما يحتاج نستدعية لانه هو مل من الموضوع ... وما عنده فلوس يشتري له دفاتر او يعطية وقت يسولف معه .

انا قصدي اذا ما عندكم الوقت الكافي لابنائكم ليش تجيبوهم ... دايما اسمع كل مولود بيجي رزقه معه ... اذا كل واحد فكر كذا اذن جيبوا اولاد وخلوهم وخلوهم ف البيت لا مدارس لا جامعات لا وظايف لا اهتمام لانه رزقهم معهم .. اختي الفاضلة كيف يدوم الرزق اذا ما اهتميني في هذا الرزق او وظفناه صح كيف ايدوم ...

انا صح ما خضت تجربة الامومة بس احسها مسؤلية كبيرة جدا جدا ..
دلوعه الكون
دلوعه الكون
ياااعمري عليييييه طيب عطوووه
دفاااااااتر له ولااخووونه
reemo86
reemo86
استغفر الله