خذوا فيني اجر وردوا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حريم قلبي في يدي تكفون ردوا علي انامشيت ع نظام قشرقهوة الله يعطيها العافية
بس مشكتي اتوقعها من الرشاداللي بالتمره من خذته من امس بس!!!!صارت تنزل معي قطع متجلط دم اتوقع مشكتي في الرشاد بس.. قبل ماينزل التجلط بثواني يعورني في احدالمبايض وبمجرد نزوله يختفي الالم انا مشكتي مع الرشاد اتوقعهامليون في الميه لاني معي تليف في عضلت الرحم بس خوفي من الالم بس من يحصلهامع الرشادكذاطمنوني ؟ يعني طبيعي اولا؟ انا في فترة نفاس لي اليوم4ايام اجهضت مدت حملي شهرين ونص وعمر الجنين 6اسابيع كم مدت نفاسي ياليت اللي تعرف تخبرني علما بأن المستشفى ماسووا لي عمليه تنظيف بس نزلواالباقي وبعدها سووا لي اشعة مابقى شي من الجنين؟ وكيف اقسم المدة ع نظام قشرقهوة؟
يارب من تجاوبني يفرج عنها همها ويحقق لها ماتتمنى عاجلا غير آجل
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aroop
aroop
لاتجهدي روحك

ان شاء الله المجربات يفيدونك والله يعوضك بجنينك كل خير يارب ويرزقك بالقريب العاجل
كــل الغلا
كــل الغلا
اب
صغيرة حواء
صغيرة حواء
والله ماعندي خلفية
لكن نفاسك 40يوم لانك اشد حالة من الولادة
والرشاد معروف انة ينظف الرحم يمكن انتى مكثرة الكمية
ديم اخت العنود
انتبهي انا صار لي نفس الشي وجلست بالبيت وينزل معي قطع دم متجلطه واغمى علي واخذني زوجي للمستشفى وجدوا الدم وصل 5 نقلولي دم وبلازما
يعني لازم تروحين المستشفى أنا طلع السبب انه كيس الحمل مانزل فسولي عمليةتضيف والحمد لله وقف
~~ورده~~
~~ورده~~
انتبهي انا صار لي نفس الشي وجلست بالبيت وينزل معي قطع دم متجلطه واغمى علي واخذني زوجي للمستشفى وجدوا الدم وصل 5 نقلولي دم وبلازما يعني لازم تروحين المستشفى أنا طلع السبب انه كيس الحمل مانزل فسولي عمليةتضيف والحمد لله وقف
انتبهي انا صار لي نفس الشي وجلست بالبيت وينزل معي قطع دم متجلطه واغمى علي واخذني زوجي للمستشفى...
حبيبتي ارسلي رساله خاصه لقشر قهو وبترد عليك
او نزلي موضوع لها وبترد عليك وان شاء الله مافيك الا العافيه