افيدوني جعل من ترد يرزقها ماتمنى

الأمومة والطفل

كيفكم يامهات انا بنتي عمرها 6 اشهر الى الان مااتجلس ولا تقلب واذ قلبتها انا تحط راسه بلارض وزنها ضعيف هل هذا طبيعي يصلح اعطيها فيتامين سالت دكتور قال لا مايصلح الا اذا صار عمرها8 اشهر وش الاكل الي اعطيها بالعمر لانه الحليب الي اعطيها حق امساك يختلف عن العادي الله يسخر لها ابو عيالها الي ترد علي
3
422

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweety6
sweety6
ياقلبي عليها حبيبتي انا بنتي برضو متأخره في كل شي وتقريبا ماقلبت الا في بداية السابع مره تأخرت وحالها ضعيف مره بس انا من ست شهور بديت اعطيها سيريلاك بالقمح وجبتين في اليوم وكنت كل اسبوع اعطيها نوع اكل عشان تتعود عليه اول بدأت بالبطاطس المسلوقه شوي شوي لمدة اسبوع وبعدها اضفت للبطاطس كوسه واستمريت اسبوع وفي كمان في الصيدليه اكل معلب للاطفال من ست شهور مره حلو فواكه مشكله وتفاح وفي نكهات كثيره بس اهم شي لاتعطينها اكثر من نوع مره وحده كل نوع خليه معاها فتره عشان تعرفين لو لاقدر الله سبب لها حساسيه
احاسيس مره
احاسيس مره
ياقلبي عليها حبيبتي انا بنتي برضو متأخره في كل شي وتقريبا ماقلبت الا في بداية السابع مره تأخرت وحالها ضعيف مره بس انا من ست شهور بديت اعطيها سيريلاك بالقمح وجبتين في اليوم وكنت كل اسبوع اعطيها نوع اكل عشان تتعود عليه اول بدأت بالبطاطس المسلوقه شوي شوي لمدة اسبوع وبعدها اضفت للبطاطس كوسه واستمريت اسبوع وفي كمان في الصيدليه اكل معلب للاطفال من ست شهور مره حلو فواكه مشكله وتفاح وفي نكهات كثيره بس اهم شي لاتعطينها اكثر من نوع مره وحده كل نوع خليه معاها فتره عشان تعرفين لو لاقدر الله سبب لها حساسيه
ياقلبي عليها حبيبتي انا بنتي برضو متأخره في كل شي وتقريبا ماقلبت الا في بداية السابع مره تأخرت...
تشكرات على الرد عطيتها من فواكه مشكله سببت لها حساسيه والى الان الحساسيه
❤غلا سامي❤
❤غلا سامي❤
ولدي ينقلب بس باقي الاشياء لا

اعطيه مثلي

لبن زبادي وسيريلاك

وحطي في كل رضعة ملعقة سيريلاك ( هذي طريقتنا مع عيالنا واخواتي )

تصلحين الرضاعة حليب عادي ومعها ملعقة سيريلاك اضافي تشبعه وتقويه

حطيه بالشس الصباح الساعة 7

وكلميه ودندني له لانه الكلام والللعب يخلي جسمه يتحرك

ولدي يصيح معنا ويضحك ويتقلب فقط

بس انه مايزحف يزحف ووجهه على الارض ويجلس يصيح يبكي

وجربي زيت كبد الحوت

نصحووني بها كثير هنا وبرا المنتدى تقوي العظام ومامنها اي ضرر بأذن الله

ترى زيت كبد الحوت يزيد الذكاء عند الاطفال وهذا مجرب لبعض الاخوات هنا

اسألي الصيدلي عنه

والفيتامين اعطيه وماعليك من كلام الدكتور اعطيه بس بشكل مخفف

اذا شراب حطيه مع الرضاعة

وطمنووني عنهم يااحاسيس وسويتي