انا في ساب وكنت مقترضه منهم قبل خمس سنوات لشراء سيارتين وعطوني 68الف وبعد تسديد خمس سنوات اكتشفت اني سددت لهم 260الف اي ضعف مبلغ الاقتراض ولما سالت قالو عشان الفائده كانت 7% كيف وهم عند اخذ القرض قالو النسبه 4% او 3ونص % ماادري لا ويطمنوني المبلغ اللي ناخذه اقل من غيرنا وفائدتنا قليله وبعدين غثوني بالاتصالات اذا بتاخذين قرض ثاني ونسدد منه قرضك الاول وتستفيدين ؟؟؟؟؟ ماادري هم يستفيدون ؟؟
صراحه انصدمت بالتغرير اللي صار لي اصلا قرضي مانفعني بشي واللي انا سددته لهم اكل وشرب معي بالهم والغم ونقص الراتب وقلة البركه الله لايسامحهم ولايبيحهم دنيا واخره
اسالي خبير بها الامور واذا كان القرض ماهو مهم لاتاخذينه وسوي جمعيات ابرك لك من ها القروض اللي اقرضتنا

استخيري والله يوفقك
25-10-1431 هـ, 10:09 مساءً

اتفق مع وجهة نظر الاخت

بقولك كلام ولا يهونون الجميع. البنوك كلها هدفها ** دم العميل

الكلام هذا مو تحامل او عاطفي لكنه واقعي ومن ناس اقارب لي رجال وسيدات يعملوا في عدة بنوك من سنوات طويلة

حاولي تتجنبي القروض والتمويل والبطاقات بأي وسيلة كانت مهما كانت النسبة او العروض مغرية. لا وتلاقيهم احيانا يسووا جوايز وسحب على اي خدمة او منتج مو ماشي.

بالنسبة لتعامل الموظفات يختلف من فرع لفرع ويرجع لثقافة الموظفة ووعيها بدورها. في فروع تلقي المديرة واقفة على كل شي وتعاملها قمة في الرقي مهما كان حسابك. وفي فروع للاسف اصغر موظفة تتعامل من طرف خشمها ويمكن اصلا جاية تتسلى مو بحاجة الراتب.

الخدمات الاكترونية افضل شي بالراجحي والاهلي.
26-10-1431 هـ, 08:35 صباحاً

الله يعطيكم العافية من جد تسلموا
شكرا على الرد وعلى المشاركة ...
انا محتاجة للقرض عشان نبني بيت العيلة ..
ادعوا لنا بالتوفيق وحسن الاختيار ..
يعني ضروري وما تسده جمعيات ..

استبعدت الاهلي - وانا اصلا عميلة فيه - بسبب النظام والسستم اللي كل شوية خربان عندهم ويعطلنا حتى على الاستفسارات !

وطبعا افضله على الراجحي لكن اتكلم عن البنوك الاخرى الان ..

انا استبعدت الراجحي لانه ما يتمدح وانا جربت معاملته و ما عجبني ..

اما سامبا فكان اقل مبلغ يعطيني بين البنوك والسداد واحد والا كان نفسي انتسب له ..لعلها خيرة ..

شكرا قريبا سأصل على المعلومات القيمة عن ساب كنت مترددة والله .. الله يعوضك خير ..و يكافيهم ..
بس نفسي اعرف متى كان قرضك ؟؟ يعني قبل كم سنة ؟ وهل كانت نسبة السداد ثابتة ام تراكمية .. ؟

عمووووماً ....
نفسي اعرف عن الفرنسي - الهولندي - انماء - والبلاد

من عندها فكرة ؟؟
26-10-1431 هـ, 06:16 مساءً

اذا بتاخذين قرض ،، الرآجحي هو الافضل
26-10-1431 هـ, 06:23 مساءً

الاهلي مره خدماته تجننننننننننننننننننننن بس عيبه السيستم
26-10-1431 هـ, 06:26 مساءً

الساعة الآن 09:37 .