كاس حلبه وطلع روحي

بس قال المثل وش جابرك على المر غير المر منه


مقدرة اصورها خخخخ مستحيه تشمون الريحه
26-10-1431 هـ, 11:55 صباحاً
 
اوووو موضوعك خونفشااااااري مرررره بما اني اقدس البلع واللي يبلعون
ياا لبا الاكل خير جليس في الزمااان الآكل انا الصراحه يوم كلت وقضيت شفت الموضوع فا اعذروني مقدر احط صور اخر شيييييييي بيره تسالي شيبس الحار وتورتيلا دجااج وختمتهاا بتراميسووووو واللحين بلط شاي اخضر لزوم تأنيب الضمير ههههههههههههه
26-10-1431 هـ, 11:58 صباحاً
 
صايمه الست
26-10-1431 هـ, 01:26 مساءً
 
سباقتي بالجبن
26-10-1431 هـ, 02:19 مساءً
 
موضوع يجنن بس ما اعرف انزل صور البلع

على فكره صايمه.......... لا تشهوني
26-10-1431 هـ, 02:26 مساءً
 


الساعة الآن 04:42 .