Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر كل وحدة تتعنى وترد علي او تقرا سؤالي على الاقل

حبيت أسألكم خواتي ... تعرفون الحلول أو ورق السنا اللي هم من المسهلات الطبيعيه؟

هل لها أثر على الحمل خصوصا في بدايته؟؟

لأني اعاني من امساك (عزكم الله) من فترة ومب عارفه اذا انا حامل او لا

وشربت الحلول وبعد ما شربته قالتلي وحدة انه مب زين للحامل خصوصا في بدايتها!!

مادري احينه شو الصح او الغلط ممكن تردون علي

والله يسهل علينا وعليكم ويوفقكم ياااااااااااااااارب

اختكم الغلا كله [/ALIGN]
04-12-1425 هـ, 09:29 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماانصحك ابدااااااااااااااا باي مسهلات في الحمل وبالنسبة للامساك روحي للدكتورة تعطيك دواء مناسب وكثري من الفواكة والخضروات واحذري السنا وغيرة 0
04-12-1425 هـ, 11:34 مساءً
 
ابدا ما هو زين لا تستخدمين اي شىء نهائيا
05-12-1425 هـ, 03:39 صباحاً
 
انصحك اختي لاتستعملين اوراق السنا والامساك شي طبيعي في بداية الحمل اكثرى من العصائر.
05-12-1425 هـ, 06:54 صباحاً
 
هلا حبيبتي ابتعدي عن اي شئ في الحمل حمل هالايام صاير مثل المثل اللي يقول.......

دزني واطيح........ههههههههههه

اكثري من العصائر وخاصه البرتقال .......
05-12-1425 هـ, 10:03 صباحاً
 


الساعة الآن 04:45 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏