سي يو
سي يو
ياختي ... شلون تروحين للحرام

مافهمتك !!!

هو حارمك من النوم او كلام حلووووووو

اذا على الكلام كلنااااااااا محرومين ولا فكرنااااااااااااااااااااااااااااا مليون بالميه نروح للحرام اعوذ بالله من هالحكي

ماشالله عندك اطفال وش تقولين فيني

دلعيهممم اهتمي فيهمممممممم عطيهم كلام حلووو واحضنيهمم عوضي النقص الي فيك

صدقيني بتنبسطين

لاتخلين زوجك كل اهتمامك اطلعي .. اجتمعي مع صديقاتك روحي لمعهد او الجيران او ادخلي لنت احفظي قران

زوري اختك جيبي معك حلااا من باب صلة الرحم ترا النوم عند الاهل مو حل ومو زين ... اهتمي بشكلك غيري

صدقيني بيجيك زحفففففففففففففف
((في عيون البشر))
ياربيه كل الناس كذا اثره مو انتي بس ياكثر هالشكاوي بس ولادري من ايش00 وليش

شوفي ترا بداخل كل رجل قلب رحوم ورؤؤف بس مدري هالحنان والرافه لمين تطلع00

بس انتي ادعي ربك بان يسخر لك ويجعل زوجك من اقرب الناس لك ويحنن قلبه عليك ويجعله من خيرة الرجال ان شاء الله
زينة الغيد
زينة الغيد
ياحبيبتي صارحيه
قولي له اللي بقلبك
تغيري للأفضل تأنقي استقبليه بأبتسامه وقبله
خليه يشتاق لبيته وهو برا
شوفي شنو ناقصه فكري وبتلاقين الحل
الله يسهل امرك ادعي لي ربي يرزقني بالذريه الصالحيه
ميارالحجازيه
ميارالحجازيه
ياا اختى انا زوجي زي كذا ثقيل ومايسمعني كلام فصرت اتكشخ وتضبط واجري في حضنك وبوسه فيه وادلعه لين واغريه واسوي حركات كثير بس صدقيني الثقيل ماينفع تثقلين عليه والله جربتها مع زوجي والله زوجي مافي اثقل منه
بس والله لما صرت ثقيل صا ر البيت ممل وكرهت نفسي ولما جلست معه والله قالي انتي المره والمفروض انتي تدلعني
فصرت والله ادلعه واتلزق فيه بس لازم تكونين شياكه واللله ويشهد على كلامي ربي انه صار معي زي الطفل وصار يدلعني حتى عند اهله لان الزوج مع الوقت يايا خذ اطباع المره يااالمره تاخذ اطباعه جربي نصيحتى وصدقيني راح تدعين لي
ام هيمو الحلو
ام هيمو الحلو
شافي ياحبيبتي هذا طبع رجلك انتي تعودي الله يصبرك يارب ترى كل الرجل كذا مافيه راجل كل شوي بقول زواجته ياحبيبتي حتى الا تقولك كذا كذابه بعدين حتى لو راحتى بعدتى عنه مراح بشتاقلك لانه اعرف ناس كثيره كذا نفسك يروحن ولا يشتاقولهم ازواجهم يعني اصبري
بس انتي ادعي ربك بان يسخر لك ويجعل زوجك من اقرب الناس لك ويحنن قلبه عليك ويجعله من خيرة الرجال ان شاء الله