الي راح تجاوبني ..راح ادعي لها وقت الولادة ربي يحقق لها ماتتمنى,,

العناية بالبشرة

سلام عليكم
كيفكم...

ارجو اشد الرجاء
ان تساعدوني بالمعلومات حول هذه الصابونه لاني البارح كنت بالصيدلية وطلبت منه صابونة تفتيح للجسم ..وعطاني صابونة بيزلين مكتوب عليها صابونة مفتحة ومقشرة للجسم..وسعرها ب17 ريال.. الكرتونة مربعه لونها ابيض والكتابة باللون الذهبي ,,وقالي يبان مفعولها بعد اسبوع وشوي..تفتيح بسيط ومع الاستمرار يبان اكثر ..واشريتها وخايفه يكون مامنها فائدة .. اش رايكم فكرت ارجعها الصيدلية واستبدلها بصابونة ثانية للتفتيح بس مااعرف بصراحه ..فياليت الي جربت صابونة تفتح الجسم مجربة تقولي عليها وادعي لها وقت الولادة ربي يحقق لها ماتتمنى,,:39:
خواتي اذا عندكم خبره اواي احد مجربها وهل تنفع للتفتيح الجسم

ارجو من كل وحده تدخل ترد علي

والله يجزاها بجنات النعيم ..والي ماعندها فكرة عنها ترفع الموضوع ..الله يرفع قددرها ان شاء الله ...والي راح تفيدني راح ادعي لها وقت الولادة ..حيث الدعاء مستجاب ...

اتمنى ماتنطشوني لاني على وجه ولادة ومااقدر ادخل النت باستمرار وابقى صابونة تشيل اثار السواد الي صار بجسمي من الحمل ,,, يعني بدي استخدم الصابونة من الحين الي بعد الولادة .. بس ابقى شي فيه فايدة .. عشان كذا سألتكم..

يالله جاوبوني ولاتفشلوني ... عشان بعد مااولد مااقدر اطلع واشتري .. ابقى اشتري هاليومين .. ولادتي بعد كم يوم ,, وادعولي بولادة طبيعية سهلة ميسرة وانا بنتي نكون بصحة وسلامة..
:27:
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فدوى الجبل
فدوى الجبل
حلووووووووووة هالصابونة

ومامنها خوف لانها طبيعية ..اهم شيء تستمرين عليها ..استخدميها يوميا واتركيها على بشرتك 2 دقيقة .. بس اذا كان السواد الي بجسمك كثير تحتاجين معها كريمات وخلطات

يلا عاد ..ادعي لي اني اتوظف حكومي :42:
انا الحلوووهـ
حلووووه قد جربتها وتطلع بالوجه لمعه رهيبه انا نا سبتني وشكلي برجع لهااا بس ما اقولك انها تفتتتتتح مره يمكن تفتيح بسيط

ادعي لي اتوظف واتزوج الحين قبل ماتولدين ووقت الولاده < تشرط :)

الله يسهل عليك ياقلبي ويقومك بالسلامه
محبوبتي يارا
محبوبتي يارا
الله يهون عليك يالغاليه

الصااابونه حلوه وعندك بعد صابونه البابايا

وجسمك هاتي لك ملح اليوكا اللي فيه بقره مرسومه <<<<ماتعرف توصف مررره

ورشي جسمك بمويه وفركيه بالملح اللي قلت لك عليه وان شاء الله ينفع معاك

او ابحثي بالقسم عن الخلطه الصابونيه اللي مدحوها البنات وان شاء الله تستفيدين

موفقه يالغاليه
شقآويهـ
شقآويهـ
اب