للحياة بسمه
للحياة بسمه
شوفي حبيبتي اذا عندك شغاله ولا انتي بكريه والله في بيتك افضل مليون مره كل شي منظم
وتاخذين راحتك على الاخر وراحه وهدوء واهم شي ما يكون زوجك راعي عزااااااااايم
نانا أم الأبطال
أنا تعورت الأسبوع الماضي قلت أبقعد بيتي علشان ظروف دراسة أولادي الله يصلحهم وماحتجت عمليه اللهم لك الحمد طفشني رجلي وش هالريحة وش هالدود ماله داعي كل اللي تسوينه صبغتني الريجة الله يقرفك شوفي الأوربيات ماياكلون وسخكم ماشاء الله حمرة وبياض ونظافة وأجسام صح مالت عليكم يالسعوديات لحد ماتعبت نفسيتي من كل شي وكرهت بيتي ولي يومين أمشي وأنظف وأعقم تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت ياحبي لامي واهلي
ام لمو**
ام لمو**
راح اجرب هذي المرة
للحياة بسمه
للحياة بسمه
أنا تعورت الأسبوع الماضي قلت أبقعد بيتي علشان ظروف دراسة أولادي الله يصلحهم وماحتجت عمليه اللهم لك الحمد طفشني رجلي وش هالريحة وش هالدود ماله داعي كل اللي تسوينه صبغتني الريجة الله يقرفك شوفي الأوربيات ماياكلون وسخكم ماشاء الله حمرة وبياض ونظافة وأجسام صح مالت عليكم يالسعوديات لحد ماتعبت نفسيتي من كل شي وكرهت بيتي ولي يومين أمشي وأنظف وأعقم تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت ياحبي لامي واهلي
أنا تعورت الأسبوع الماضي قلت أبقعد بيتي علشان ظروف دراسة أولادي الله يصلحهم وماحتجت عمليه اللهم...
الله يعينك على هالرجل ويهديه ويحننه عليك ياقلبي
نانا أم الأبطال
أي والله وأنا أختك هذي الدعوة الي أنا أبيها ومحتاجتها في هالظروف القاهرة وترى اللي تدلل رجلها في كل شيء غلطانه 0:44: