احلى غدي

احلى غدي @ahl_ghdy

عضوة فعالة

ضروري( تركيا - ماليزيا - مصر ولبنان - دبي ) الي سافرت لوحده فيهم تدخل فديتها بسررررعه

السياحة والسفر

السلام عليكم

كيفكم حبوبات؟؟

بصراحه بنات انا خاطري اسافر ملييييييييييييت من ديرتنا ومليت الناس يسافرون وانا مكانك سر

الموهم بنات انا خاطري اسافر اسطنبول احس اني حبيتها وكل مااشوف تقرير من تقريراتكم الروعه اهون
واقول بروح لها شكلها حلوه

ويابنات محتاره من جد مدري وين اسافر لأن احتمال تكون السفره الوحيده فأبيها سفرة العمر

انا يابنات احب تركيا لكن افكر بأسطنبول فيها مناظر ومتاحف ومولات واسواق وانا احب التنويع مو بس طبيعه
مثل اوزنجول صح هي حلوه بس اتوقع مافيها الا طبيعه

وماليزيا احسها حلوه بس يقولوا مو حلوه الا للي عنده اطفال يمشيهم وجوها مو مره وساعات الطياره هي الي تذبح (( ابي رايكم ))

مصر والمغرب ولبنان مدري يقولوا مافي مقارنه بينها وبين ماليزيا وتركيا وشعبها استغلالي ومو ذاك الزود في الطبيعه والتطور (( ابي رايكم ))

اما دبي يقولوا حلوه لكن غاليييييييه جدا وحر ومدري (( ابي رايكم ))

بصراحه بنات انا عندي 11 يوم ومحتاره جدآآآآ فــــــي ( الميزانية بالمجمل كم بتكون _التذاكر بالنسبه للوقت والسعر >الأفضل< _ الشقق لأني مابي فندق> للتوفير< مابي ال11 تصير اسبوع _ البرنامج كيف يكون ترتيبه)

ياليت تنصحوني وتفيدوني ياجعلني مااعدمكم ولا تبخلون علي لأن :arb:كسول واحس مو فارقه معاه ابد:angry2:

وانا ابي اجهز كل شئ وافاجئه عشان يسفرني:(

ومالي الا الله ثم انتم ساعدوني اعرفكم راعيات فزعات :26:

الي ماتعرف ترفع الموضوع الله يرفع مقامها

انتظركـــــم
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الصحراء*
بنت الصحراء*
حبيبتي اذا راح تكون سفرت العمر فانا اختار لك تركيا لانها دوله اوربيه وجوها احلى شي من الدول اللي اخترتيها واذا كان برنامجك 11 يوم حلو راح يكفيك انك تتمشين في تركيا 3 اسطنبول و3 بورصه و3 اوزنجول مع انه اوزنجول ماتكفيها 3 ايام بالنسبه لي هذي اقل شي يبيلها اسبوع هي وبورصه و2 اسطنبول للشبنق والعوده للوطن طبعا راح اتوقع 20 الف تكفي بدون تذاكر لان الطيران يختلف سعره من شركه لشركه اخرى وكذلك ممكن تحصلي فنادق رخيصه يعني مو كل الفنادق غاليه احنا يوم رحنا تركيا سكنا بفندق باسطنبول 4 نجوم ولكن اعطيه 5 على الفخامه وكان سعره 400 ريال وفي بورصه حجزنا ب 300 ريال تخيلي الاسعار يعني ماتحصليها بالسعوديه وحجزنا للفنادق مو من مكاتب السعوديه عن طريق النت ومكاتب باسطنبول لان هناك فرق بالسعر كثير
وطبعا سفرنا كان 2006 واي سؤال انا بالخدمه
احلى غدي
احلى غدي
حبيبتي اذا راح تكون سفرت العمر فانا اختار لك تركيا لانها دوله اوربيه وجوها احلى شي من الدول اللي اخترتيها واذا كان برنامجك 11 يوم حلو راح يكفيك انك تتمشين في تركيا 3 اسطنبول و3 بورصه و3 اوزنجول مع انه اوزنجول ماتكفيها 3 ايام بالنسبه لي هذي اقل شي يبيلها اسبوع هي وبورصه و2 اسطنبول للشبنق والعوده للوطن طبعا راح اتوقع 20 الف تكفي بدون تذاكر لان الطيران يختلف سعره من شركه لشركه اخرى وكذلك ممكن تحصلي فنادق رخيصه يعني مو كل الفنادق غاليه احنا يوم رحنا تركيا سكنا بفندق باسطنبول 4 نجوم ولكن اعطيه 5 على الفخامه وكان سعره 400 ريال وفي بورصه حجزنا ب 300 ريال تخيلي الاسعار يعني ماتحصليها بالسعوديه وحجزنا للفنادق مو من مكاتب السعوديه عن طريق النت ومكاتب باسطنبول لان هناك فرق بالسعر كثير وطبعا سفرنا كان 2006 واي سؤال انا بالخدمه
حبيبتي اذا راح تكون سفرت العمر فانا اختار لك تركيا لانها دوله اوربيه وجوها احلى شي من الدول اللي...
مشكوره يالغاليه على الرد والله يسخر لك كل ماتتمني
احلى غدي
احلى غدي
بنات انا دخلت العرب المسافرون وحسيت اني ضايعه ومو فاهمه لخبطه لو بروح لإسطنبول

كيف افهم المدينه هذه والترام والمترو والفندق والتنقل والفيزا وووووووووو

راسي بينفجر حووووسه
tanya
tanya
بنات كيف التنقل في تركيا بين المدن انقره و ازمير و بودرم
بالسياره ام الطائره؟
كم التكاليف
و مين عنده عقار هناك
و ايهم افضل السكن بفندق ام شقه؟؟؟؟؟
بنت الصحراء*
بنت الصحراء*
بنات انا دخلت العرب المسافرون وحسيت اني ضايعه ومو فاهمه لخبطه لو بروح لإسطنبول كيف افهم المدينه هذه والترام والمترو والفندق والتنقل والفيزا وووووووووو راسي بينفجر حووووسه
بنات انا دخلت العرب المسافرون وحسيت اني ضايعه ومو فاهمه لخبطه لو بروح لإسطنبول كيف افهم المدينه...
شوفي اول شي حددي الدوله اللي تبغينها وبعدين اختاري المدن اللي تبغين تزورينها في هذه الدوله وبعدين ابحثي في منتدى العرب اومنتدى زاد المسافر عن تقارير الاعضاء اللي زاروا المدن اللي حددتيها واش افضل وسيلة نقل لها وماهي اهم المعالم السياحيه بكل مدينه وبالنسبه للمترو والترام استخدميها اذا انتي بتغي تقتصدي في المصاريف لان اوفر بكثير من التكاسي احنا كنا نستخدم تكاسي لان كان مي طفلين ومعي عربه للطفل الصغير فراح اتعب بالمترو
اما بالنسبه للفيزا تطلعيها من مطار اتاتورك وقت تختيم الجوازات ومكانهم قريب من الجوازات واخذوا مننا 20 دولار على الجواز في السنه اللي سافرنا فيها قبل 6 سنوات ماادري هل تغير السعر ام لا