عااشقة الجنان
هذا انا استعمله دايم طريقته مثل طبخ البشاور اطبخيه عادي بس مايبي مويه كثيره كل كاس رز كاس مويه واذا تشرب مويته هدي عليه النااااار يستوي الباقي بالبخار ويتنفش وحبته مررره طويله ويجنن ونثري للي بيعرف له
هذا انا استعمله دايم طريقته مثل طبخ البشاور اطبخيه عادي بس مايبي مويه كثيره كل كاس رز كاس مويه...
..................................................................................

تسلمين حبيتي الله يكتب اجرك ويحفظك يا الغاليه عندي سؤال

هل اكشن له كشنه عاديه؟؟؟وانا بأطبخه بقدر الضغظ الكاتم بنفس المقاس اللي قلتي؟؟؟اسفه لكثرة الاسئله
شٍـٍوگٍٍٍـٍوﻶتٍـٍٍ
اهم شي ياعسل كثري زيت والابيجيك معجون واطبخيه عادي زي اي رز انا عني مااكشن له اخليه ابيض صراحه رووعه
عااشقة الجنان
كل من ردت علي اسأل الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان يرزقها ماتتمنى ويسكنها فسيح جنانه
عااشقة الجنان
سسسسسسساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني صلحته وطلع معبووووووووط
رشـــ عطر ـــة
حبيبتي ... هذا الرز ما يحتاج طبخ كثير ... وهو لذيذ و رائع ... ورائحته الحلوة بتلاحظيها لما ينقع بالموية ...
عادي انقيعه بموية انا لازم انقع الرز حتى تطلع حبته مرتبة مع الطبخ ...

بعدين اذا ودك تسوينه رز ابيض مشخول ... او كبسة او مندي بكيفك ... اهم شي لا تخليه يطبخ كثير يادوب كم دقيقة وانتي واقفة عنده ... اشخليه اذا كان مشخول ... ورشية بشوي زيت .. ورجعيه وغطيه يتنشف على نار هادية جدا ...

ولو كان كبسة .. خلي المرق تقريبا مرتفع عن الرز بحوالي 2 سم او اقل .. وبس يطبخ شوي لا تحركيه ولما ينشف المرق شوي وما يكون ظاهر غطيه ونزلي النار وخليها هادية مرة ...يمكن ياخذ ربع ساعة ...

وتقريبا لكل كاس رز كاس او كاس وربع سوائل ... طبعا انا اعمله اكثر شي بالنظر تكون السوائل يادوب مرتفعه عن الرز مقدار بسيط ..

وهذا الرز نفسه عملته في احد تطبيقاتي للشيف ام ياسمينا ...