الحين بكل البقالات

قولي حيك القريب واحنا ندلك
عِشْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَيِّتٌ وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ، وَأَحْبِبْ مَنْ شِئْتَ فَإنَّكَ مُفَارِقُهُ وَاعْلَمْ أَنَّ شَرَفَ الْمُؤْمِنِ قِيَامُ اللَّيْلِ وَعِزَّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ
السدحان في حي السلام
اقتباس مشاركة  (اعشق ارضك)
كنت اخذهــ من عند الحمود اللي في طيبه بس على طول يخلص من عندي فشريت من منتجات الوطنيه كرتون يجلس عندي اكثر وقت ومايتغير طعمه ويطلع ارخص من اني كل مره اخذ كيس..

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
المشكله بعيد عنا وانا ودي اجربه بالاول لان حق هرفي عاجبني لو طع مثله شريت كرتون مو مشكله بس اجرب لان اختي شرت العادي وحسيته قاسي شوي وبدون طعم ..
مشكور غلااتي ..

معليش ..

وشهو خبز التورتيلا .....؟؟؟
خبز مكسيكي رقيق تقدرين تسوين فيه جميع انواع الخلطات دجاج وغيره ..

اقتباس مشاركة  (ليمونه مقطوعه)
لا اله الا الله
رفع الله قدرك حبيبتي ..

اقتباس مشاركة  (قهوة الضيافة)
في هايبر بنده وكارفور
اقتباس مشاركة  (ام الطواري)
بنده اللي على الدائري الشرقي فيها وبالعدد انا كنت اخذ من مخابز الراشد بالمنتجات الوطنيه وبعيييييييييد لكن الحمدلله بنده اللي اول وطني من مخرج 14 اروح يسار وجهي شمال يجي على اليمين
اقتباس مشاركة  (دلع 2020)
في هايبر بنده
اقتباس مشاركة  (مرآة روح)
في ببندة تلاقينه بالثلاجات بس في نوعين حار وعادي وطبعا هي نفسها منتجات مخابز الراشد بس بالحبة / بالكيس
اقتباس مشاركة  (شقاء فرحة)
الحين بكل البقالات

قولي حيك القريب واحنا ندلك

مشكورات والله يجزاكم كل خير ويحقق لكم مطالبكم شريته من التميمي بجربه لعل وعسى يطلع مثل حق هرفي ..
دمتم بحفظ الله ..
للتنويه صاحبه العضويه الاصليه استغنت عنها من اول تسجيل العضويه لكم وحده من الاقارب
اقتباس مشاركة  (مهرة الصغيرة)
السدحان في حي السلام
الله يجزاك كل خير ياقلبي.. خلاص حصلته ..
للتنويه صاحبه العضويه الاصليه استغنت عنها من اول تسجيل العضويه لكم وحده من الاقارب
في تموينات روم اللي في شارع بندر بن عبدالعزيزحي الملك فيصل وفي محل حصاد الفصيم يبيعة في شارع عبدالرحمن الغافقي قدام ماكدونالدز كان اسمه بيت الامس ودعواتك

الساعة الآن 10:14 .