rnoo1430
rnoo1430
شكرا سكر ع الرد منوره الصفحه
rnoo1430
rnoo1430
نقريبا جربت اغلب مطاعم الرياض احسن شي عندي افوكادو والعجمي وماريز والسرايا اكلهم مره لذيذ بس زحمه وازعاج والنخبه كمان حلو النافوره والشرفه مررره مااعجبوني بالذات الشرفه مررره وسخ
نقريبا جربت اغلب مطاعم الرياض احسن شي عندي افوكادو والعجمي وماريز والسرايا اكلهم مره لذيذ بس...
وجهه نضر حلوه :39:بس حتى ماريز انا جربته بس بعد ماشفت وساختهم تنكد اني كنت ادخل عنده ورق عنبهم منتهي ويغيرون الستكرات وشفنا الصراصير والفيران وغالي مدري على شنو افوكادو انا بالنسبه لي مره ماعجبني عالعموم مشكوره
توت الفراوله
توت الفراوله
شكرا لك عيوني على الموضوع
بصراحه جربت مطعم مارينز يعني اكلهم بصراحه
ومطعم اوشال جلساتهم حلوه واكلهم بعد
مطعم البحصلي اكلهم مررررررررره جنان
مطعم النافوره حلو البوفيه حقهم بس تراه يوم الاربعاء والخميس فقط توني مفطره عندهم في 29/9
أم طلول العسول
انا جربت الريف اللبناني مررره لذيذ واحلى شي ((الشيش برك)) في شارع التحلية غالي شوي,,
ومشويات الفيشاوي روعة بس جلساته عادية واسعاره حلوة,,
وتوتي كافيه راقي وجلساته رومانسية ولازم تكشخين اذا يتروحين له لان اغلبة شلل بنات طالعين مع بعض,,في شارع التحلية
زوجة فهد
زوجة فهد
في الخبر..

احلى مطعم (ابو نواس) وراء مجمع التركي اللي على شارع الكورنيش بصراحه روووعه..وفيه البانوش و دارين بعد حلوين

واحلى مطعم دخلته في حياتي شكل و اكل و رومانسيه هو مطعم (مغل محل) في حولي في الكويت

رووووووووووووووووووووووووووعه يا بنات الكبينه حقتهم قمه في الرومانسيه و الفخامه..ان شاء الله نروح له مره ثانيه :)