بخصوص السقف الفرنسي الله يسعدها ويوفقها يارب اللي ترد//قديم

المنزل والديكور

السلام عليكم

يا أخوات اللي مركبة جبس فرنسي في بيتها ياليت تقولي من وين وأي المحلات اللي تركبه في الرياض لأنة داخل مزاجي مرة :32: ورحنا محلات ديكور كثيييير وما لقينا وفيه محل يقول هو جبس ومصبوغ بوية فرنسية فيها لمعة واحترنا ياليت اللي عندها فكرة تجاوبني وتوضح لي هل هو جبس ومصبوغ بوية فرنسية مثل ما يقول صاحب المحل او سقف كامل يجي جاهز؟بليييييييييييييييييييييييز لا تنطنشوني :06:طفش زوجي وهو يدور :oويسأل الله يوفقكم ويسعدكم يارب

وهذا الرابط للي ما تعرف الاسقف الفرنسية
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2289683
9
13K

هذا الموضوع مغلق.

القطب الشمالي
هلا اختي

اللي اعرف عن الاسقف الفرنسيه انها من مادة البي في سي (p v c) وهذ ي الماده قابله للطرق والسحب ومن مميزات هذي
الماده انها ممكن تتعمل بعد العفش وممكن تتنقل من بيت لبيت او من غرفه لغرفه ومنها الوان متعدده وجميله جدا لكن العيب الوحيد ان اسعارها شوي غاليه عن الجبس العادي يعني المتر يمكن اقل شي عندهم 180 الى 200 ريال بس بالمقارنه لجودته ومميزاته اكيد السعر ما حيكون زي العادي .

انا بصراحه ماركبته ولا جربته بس كنا حابين نحط منه لكن ميزانيتنا ماسمحت لان السعر عالي علينا لكن من خلال بحثي
عرفت عنه وفيه شركة في مكه تسويه في الستين لاني انا من مكه .. هذا اللي اعرفه عنه وحبيت افيدك وبالتوفيق..
حورية الشاطئ
حورية الشاطئ
القطب الشمالي

مشكورة وما قصرتي
حورية الشاطئ
حورية الشاطئ
الاخوات الباقيات ما عندهم فكرة عنه

افيدوني الله يخليكم
ليالي طويق
ليالي طويق
الجبس الفرنسي ،، مثل الجبس العادي ...الفرق بينهم أن الفرنسي أغلى سعر الكيس بستين ريال ،،والعادي بثلاثة عشر ريال ،،الجبس الفرنسي يستخدم فقط كسقف في دورات المياه (تكرمون) لأنه لا يتأثر في الموية ،،،
وحده بتسجل
وحده بتسجل
الجبس اللي ي الرابط اسمه سقف مشدود اذا رحتي للمحات قولي لهم ابغى سقف مشدود وتلقينه عند محلات الديكور وتشطيب

والجبس الفرنسي اللي متعارف عليه عند عمال الجبس هو الجبس عادي بس انه ضد الرطوبه ويتحمل للحمامات والمطابخ