نصيبه صارت لزوجى نصب جديد فاحذروا تصير معكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم اخوانى انا راح اطلب منك جميعا طلب امانه عليكم ماتتجاهلوا لانه حصل لجوزى والله مايسامح اللى كان السبب وحسبى الله ونعم الوكيل

أولا- يتصل عليك شخص يدعي بأنه موضف من شركة الإتصالات السعودية stc‏ (طبعا راح يكون شخص هندي و ذلك يبتان لك من لكنته )

ثانيا- يخبرك بأنك ربحت جائزه مالية قدره مئتي ألف ريال (200000) وطبعا هذا كله نصب و إحتيال

ثالثا- يبارك لك حصولك علي الجائزه و يخبرك بأنك دخلت السحب و ربحت عن طريق السحب و يقول لك لتأكد بأنك صاحب الجائزه سوف أعطيك أول ستت أرقام من الرقم التسلسلي الموجود علي شريحتك الرقم هو(899660)
‏ و يقول لك أطفأ جهازك و أخرج الشريحة منه و طابق الرقم الذي أعطيته لك مع الرقم الموجود علي شريحتك و يخبرك إذا تطابق هذا الرقم أنك الرابح بكل تأكيد طبعا الضحية سوف يقفل الخط و يطفأ جهازه و يتأكد من تطابق الرقم و سوف يجد الرقم الذي أعطاه الهندي النصاب متطابق مع أول ست أرقام من رقم شريحته لأن هذا الرقم هو أول ست أرقام في جميع شرائح شركة الإتصالات السعودية stc‏ طبعا الضحية يفرح وما يصدق حاله أنا ربحت و يقول أنا الفائز و يرجع يشغل جهازه و يتصل من جديد علي الهندي النصاب الذي أتفق مع الضحية بأن الضحية يتصل عليه إذا تطابق الرقم و طبعا رقم الهندي النصاب رقم جوال عادي و يكون في سجل المكالمات و يتصل عليه و بهذا الطريقة يحص خداع و نصب علي الضحية مع العلم بأن الضحية هو راح يتصل بنفسه علي الهندي بكامل إرادته بعد ما تطابق الرقم مع رقم الشريحة وراح يكو خصارة الرصيد علي الضحية يعني النصاب مو خسران شيء

رابعا- يطلب منك بعض البيانات هل أنت سعودي أو أجنبي و في أي مدينة تسكن و يطلب أسمك الكامل و يطلب رقم حسابك البنكي و يطلب رقم الهوية

خامسا- يرجع يبارك لك من جديد و يخبرك بأنك سعيد الحظ معنا و يقول لك الآن سوف يتم ايداع المبلغ لك لكن يطلب منك الاول كروت حن بقيمه 1800 (هاده اللى طلبه من زوجى واوقات اقل واوقات ازيد على حسب حظ الضحيه) ويطلب منك بعد ماتشتريهم انك تعطيه ارقمهم من اجل التعبئه لك عن طريق الكمبيوتر لحتى يتصرف ليكى الشيك وطبعا راح زوجى عطاه ارقام الكروت كلها (حسبى الله عليهم )

سادسا-راح يطلب منك مبلغ 4 الاف ريال مصاريف لاصدار اليك وطبعا يكون تسديتهم عن طريق بطاقات الشحن كمان طبعا زوجى قاله انه مامعه المبلغ قال له الهندى الله مايغفر له ولا يسامحه راح اظل معك على الجوال لحد ماتتصرف الا بتروح الجايزه عليك طبعا هنا قلق زوجى لانه اسلوب الراجل بين انه ميت على تحويل ال4 الاف ريال كمان

دخل زوجى على النت يدور على اى تفصيل عن المسابقه هادى الا ويلاقى واحد حاطط تحذير لانه اتنصب عليه بالطريقه هاده ومكتوب بالتفصيل اللى حصل معانا وكمان الراجل اللى حاطط الموضوع اللى شافه زوجى الله يكون بعونه سحبوا كل رصيده اللى بالصراف ومالاقى بحاسبه ريال راح زوجى نزل جرى وسحب الفلوس اللى بالصراف والحمدلله

وربى انى مقهوره واتمنا مايصير مع اى حد الموقف هاده سواء اجنبى او سعودى فالله يجزاكم خير حاول تعرفوا الجميع وتحذرهم اطبعوا على الاميلات وارسلوا رسايل حرام اتمنا اننا نكون احنا اخر الضحاياه وخدوا بالكم وشكرا
103
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roro-mozza20010
roro-mozza20010
لاحول ولاقوة الابالله

انا اصلن موستحيل اصدق اي احد يقولي اني ربحت جائزة
ريمـ النعومةـاس
حسبي الله ونعم الوكيل على مثل هذي الاشكال
الله يسهل امرك اختي على التنبيه
فرحة دائمة
فرحة دائمة
صارت معي انا في نهار رمضان دق علي واحد
وقال انا من شركة زين للإتصالات طبعا زوجي اللي راد عليه
قال له زوجي طيب وش تبي قال له مبروك ربحت 200000 ريال
قام زوجي سكر بوجهه ................هههههههههه
مسكين على مين بيلعبها ؟؟؟

بارك الله فيك انك نبهتي العالم
مسكٌ أبيض
مسكٌ أبيض
الله يجزاك خير وان شاء الله ربي يحمينا من النصابين وخططهم اللي كل عام تتجدد بطرق جديده ، اللهم إكفنــا فيهم.
* نينا ريتشي *
* نينا ريتشي *
حسبي الله ونعم الوكيل