أنا ندمانه
أنا ندمانه
والله حتى أنا زيك نتاقش ونتكلم وقت الاكل أو قبل النوم أو لمن نكون في السياره

أنا صراحه اول زواجي كنت ما أحب كذا أبدا لأنه انا احب الكلام وزوجي العكس صااااااااااامت دايما

بس خلاص اش أسوي تعودت على كذا واذا تكلمنا كثير نضارب خلينا كذا أحسن بس نحنا نكون جالسين في

نفس المكان واذا مثلا لقيت موضوع حلو على النت عادي أقورله وهو نفس الشي اذا جا ايميل حلو أول شي

يعني مو مره مانتكلم بس قلييييل جدا جدا وعندي بنت عمرها 2 سنتين تجيب ألعابها وتقعد معانا أو أحيانا

ألعب معاها اذا طفشت من الجهاز .....

اذا انتي مرتاحه خلاص خليكي كذا اذا هو يحب كذا الهدوء يعني وما يجب الكلام الكثير زي زوجي أما اذا يحب انك تجلسي معاه

كثير وتتكلموا لا خصصيلك وقت واقعدي معاه فيه ....
مملكة الغلا
مملكة الغلا
عادي قلبو انا الحين على الاب توب وزوجي داخل من جواله على النادي حقة وعيالي كل واحد يلعب في الجمبوي
خخخخخخخخخ
مسلين روحنا بس بعد العصر لا اسوي الشاي وجلسنا قابلنا وجية بعض وعيالي اطلعهم حديقة البيت مو كل وقتنا نت قلبو عرفتي
أسالك الجنه
أسالك الجنه
اكسري الروتين وحددي مثلا ان النت مايشتغل الا من بعد صلاه العشاء
يعني وقت الغدا تتغدوا اكيد بدون نت
وقت قهوه المغرب او العصر بعد بدون نت وخليها كلها سوالف لو حتى سوالف عن المواضيع اللي تقريها في النت
يعني انا اشوف ان قسم المجلس العام في المنتدى فيه سوالف كثيره تحصل في المجتمع ناقشيه فيها
وراح يحس زوجك انك مثقفه وعارفه ايش يدور حوليك ومنها تكسري حاجز الصمت القاتل اللي بينكم
بعد العشاء الحين هذا وقتك شغلي النت وعادي لوتسولفين وانتي تتصفحي
طبعا اكيد وقتها راح تقومي للمطبخ تجهزي العشا
وتتعشوا مع بعض بدون نت طبعا
وبس تخلصوا عشا ارجعي لنت وقبل النوم بساعه طفي النت
وحتى زوجك خليه يطفيه واجلسي بجنبه وتابعوا اي شي على التلفزيون عشان يكون في شي مشترك بينكم
طبعا اذا زوجك مو موجود في البيت براحتك
لاكن بوجوده مايشتغل الابعد العشا
كتكات بالملح
كتكات بالملح
فرفر

كانك تتكلمين عني لبى قلبك

عادي اغلب الشعب نفس الحاله وبيني وبينك احسن من السوالف اللي نهايتها هواااااااااش ههههههههه

موفقه فديتكـ