الغرادة

الغرادة @alghrad_1

عضوة جديدة

كم وادخل التاسع والى الآن محتارة ؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

كم يوم وأدخل التاسع وأنا الى الآن ماجهزت ولاشيء احترت ايش استخدم نظام فيافي ولا لهوم قشر قهوة ولا قهوة ام الفاتح بصراحة احس من كثر ماصدعت وأنا اقرأ عن كل مايخص النفاس أحس اني بدوامة وأفكر ماأستخدم ولا شي ياريت تساعدوني :44:
وبصراحة أختكم متورطة كثيييييييييييييير أنا معلمة وما عندي شغالة وأهلي في مدينة ثانية وراعي البيت يبغى بيته يعني حتى جارات ماراح يكون عندي ومن هالزحمة اللي أنا فيها ماجهزت اغراض المستشفى ولا شريت للبيبي شي ولا حددت المستشفى اللي راح اولد فيها ياليت اللي من المدينة تقلي ايش احسن مستشفى واحسن دكتورة لا تقولولي الولادة مليت منهم واللي عنده واسطة يهتموا فيها أما غير كذا لا وان كان المبنى جديد مايعني انها كويسة وأغلب القابلات جدد ومدربات اعرف وحدة ولدت فيها كانت حتروح فيها القابلة جديدة وماهي عارفة شيء وهي وضعها حساس ولازم دكتور او دكتورة تكون موجودة اتابع الحالة لكن القابلة مارضيت تنادي الدكتورة الأخت تتدرب فيها اللين ماتعذبت ياحرام وفي الأخير عملية لاوخياطة من تحت نتيجة تجارب القابلة

بليييز ايش اسوي في الوقت الضايع يمكن من الضروف نفسيتي تعبانة وماقدرت اسوي شيء حتى بناتي مقصرة معاهم ويمكن لأنه اول مرة اولد في المدينة وبعيد عن اهلي لاتبخلوا علي بنصائحكم ودعواتكم
:26:لكم كل الحب
3
544

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألف ورده ورده
ألف ورده ورده
حبيبتى لاتتعبين نفسك بكثره الادويه لانها مضره
الدكتور جابر القحطانى قال قشر القهوه والحلبه وشمر والكمون والفلفل الاسود
هاذى استخدميها اما نظام فيافي ممل وخرابيط على غير سنع
اهم شي انك ماتجوعين وكثري من شرب الحليب
ومن ناحيه التجهيز خلصيها قبل الولادة والمستشفى ماعندى خلفيه
ان شاءالله يجي احد يفيدك
الله يحسن خلقه ويهون طلقه
ضحية سعيدان
ضحية سعيدان
بيمديك ان شاء الله لاتعبين نفسك وابدي جهزي الحين الله يهون عليك وعلينا
مياسة الصغيرة
حبيبتي الله يهون عليك استاجري شغالة و جهزي من ذحين و عندك مستشفى المؤاساة فيه الدكتورة غادة و منال وكمان هند
و الله يقومك بالسلامة