الشغالات ومادراك ماشغالات موضوع للنقاش....؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

إخباركم بنات كيف حالكم

إن شاء الله بخير الشغالات وما درأك ما شغالات ....

بنات الشغالات صارت أغلى من الذهب بنسوي حمله ضد الشغالات...
عجزنا عن مصاريفهن وفوق هدا ترفع الظغط وتجيب السكر:mad: ....
بس المشكلة وشلون نقدر نتحمل التنظيف والكرف والبز ران:04: ومشاكلهم بس الله يعين...
وأنا من النوعية الكسولة:35: اللي خربتها الشغالات لأني عند أهلي شغالة يوم تزوجت جبت شغالات... بس الحين خلاص أبي اضرب والسبب؟؟....
شغالات الاخيره كانت تكشخ وحطه رأسه براسي مو شغالة ضره في بيتي وأتسابق إنا وهي علشان افتح للزوجي:arb: الباب والله أقولها لا تفتحين الباب إنا اللي افتح روحي للمطبخ تخيلوا أول ما يطق الباب ما شوف إلا غبرتها هههههه
المهم أبيكن تكتب لنا مشاكلكن مع الشغالات ومواقفكن معهن ....
واللي قدرت تستغني عنهن تقولنا شلون قدرت:angry:...
بنسوي حمله ضدهن للمقاطعة الشغالات علشان يمكن ينزلون من اسعارهن
موضوع للنقاش....
ابي تفاعل...
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سفانه2009
سفانه2009
وينكم
شمس الدفا
شمس الدفا
مفارقه ضنينها
انا ما اكره في حياتي
شي قد الشغلات

الله لا يحدني عليهم يارب

ام الخمائل
ام الخمائل
قال وش يحدك على المر؟؟ قال اللي ام منه...بيوت واطفال وحياة مرفهة وكل شي لازم على سنقة عشرة على مدار الساعة...والحين الكل يبي حقه وافي من الطفل المولود لحد الزوج اللي صار اردى من الطفل ...

هنا لازم كل وحدة تلاقي حل يناسب ظروفها....عن نفسي عندي بيت دورين واطفال فطبيعي اجيب شغالة مع ان اغلبهم جابوا لي المرض لكن لو اتخيل الشغل كله على راسي مستحيل باوفيه...

عليها التنظيف والغسيل والكوي...وعلي عيالي وزوجي والطبخ...اضيفي حالتنا الاجتماعية وتدريس الاولاد والعوارض الصحية ..

يا زين ايام البساطة يوم الغرفة مافيها الا مساند ومراكي اكنسيها وانتي ماشية موب كل قطعة تحفة لازم يوميا تتمسح والبزر ان ما شميتي فيه ريحة الشامبو قلتي يا وسخ امه!!
مملكة الغلا
مملكة الغلا
عن نفسي عندي ولدين صغار وبيت ماشالله واسع
وادرس بس الحمدللة ماعندي شغالة واخاف من سيرتهم ومشاكلهم وان شالله اني اكون قد المسؤلية ومايدخلون بيتي هذا يعتمد على نظام الزوجة في البيت اذا قدرت توفق بين شغل البيت واهتمامها في اولادها وزوجها
بس اوقات احتاج شغالة وخصوص في وقت الاختبارات فين اوديهم صغار واروح كم ساعة صعب اخليهم فاضطر اجيب وحدة من اخواتي او اخت زوجي فترة الاختبارات والحمدللة الامور ماشية