اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
نورالضلام2009
نورالضلام2009
اذا كانت كبيرة تاخذ ساعتين واذاهي صغيرةساعه ونصف وطريقه طبخ الذبيحه اسلقيها في الما ولاتكثرين المويه خليها تغطيها بس وغطيها لين يغلى الما ثم
خذي حبتين بصل كباروعشرفصوص ثوم وقطعيهاثم صبيها على اللحم ثم حطي البهارات الي هي
فنجالين بزار وليمون اسود وحبتين ماجي وقرفه ورق غار وخليها نصف ساعه ثم اضيفي الملح
واذاحسيتي انا خلصت طلعيها من القدر وحمريها في الفرن وصفي المرقه واكبسي الرز الي منقع من قبل
واذاخلص خذي بصاه كبيرة قطعيها شرايح وكشنيها مع زبيب منقع مدة نصف ساعه في ماحار وكشنيه واضيفي عليه ملعقه مصفر طعام وكاسين من الرز وحركينها لين يصير لونها اصفر ثم اطفي النار واذاغرفتيه في الصحن انثري الكشنها عليه وقدميه
ملاحضه اذابتعرفين الذبيحه خلصت غرزي السكينه في ورك الذبيحه اذاطلع دم معناته ماخلصت واذاماطلع شي فهي خالصه اي استفسار انا حاضرة دعواتك لي
فجر الرياض
فجر الرياض
على حسب حجم ونوع الذبيحه احيانا تكون صغيره تضطرين تفوحين الماء وبعدين تحطينه علشان ماتنهري واحيانا يكون عمره وسط فتاخذ وقت اطول شوي واذا كانت كبيره بالعمر تبغى لها وقت طويل وتقدرين علشان تعرفين هي استوت والا تحاولين تطلعين جزء منها وتقطعينه بيدك او بالسكين اذا اخذت منك مجهود يعني يبغى لها زيادة طبخ واذا انقطعت معك في استوت وطلعيها على طول وصفيها من المرق علشان بخار المرق ما يخليها تنهري زياده وبالنسبه لي انا احط طماط لان طعمه يكون الذ من المعجون وماله دخل اذا ان الرز يكون نثري والا لا يعتمد الرز على كمية الماء والزيت علشان يكون نثري اما اللون على حسب الرغبه واي استفسار انا حاضره وان شاء اكون افتدك ولاتنسيني من الدعاء للي بتوقيعي
على حسب حجم ونوع الذبيحه احيانا تكون صغيره تضطرين تفوحين الماء وبعدين تحطينه علشان ماتنهري...
على حسب حجم ونوع الذبيحه احيانا تكون صغيره تضطرين تفوحين الماء وبعدين تحطينه علشان ماتنهري واحيانا يكون عمره وسط

فتاخذ وقت اطول شوي واذا كانت كبيره بالعمر تبغى لها وقت طويل وتقدرين علشان تعرفين هي استوت والا تحاولين تطلعين جزء

منها وتقطعينه بيدك او بالسكين اذا اخذت منك مجهود يعني يبغى لها زيادة طبخ واذا انقطعت معك في استوت وطلعيها على طول

وصفيها من المرق علشان بخار المرق ما يخليها تنهري زياده وبالنسبه لي انا احط طماط لان طعمه يكون الذ من المعجون وماله دخل اذا ان الرز يكون نثري والا لا يعتمد الرز على كمية الماء والزيت علشان يكون نثري اما اللون على حسب الرغبه واي استفسار انا حاضره وان شاء اكون افتدك ولاتنسيني من الدعاء
اخت الغالين@1234
النعيمي الصغير ماياخذ الا ساعه او اقل اذا كان مقطع بس اغلي الماء قبل ماتحطين اللحم لان اللحم يستوي قبل مايفوح اذا صارت صغيره

والكشنه اقطع بصل كثثثثثثثثير واكشنه بزيت واذا ذبل واصفر احط عليه طماط والبهارات الكبيره ورق غار واخليه اللين يتسبك واقسم

الكشنه بين الللحم والرز وممكن تحطين على اللحم بصل من دون كشنه وعلى الرز تسوين الكشنه اللي انا كتبته ورايح تبهرك بالنتائج

ولا تنسين الحشوه اللي فوق الرز اذا سويتيه زيدي الزيت فيها وحطيه على الرز بعد ماينشف من المويه وخليه اللين تنكبين الرز

شيلي الحشوه وحطي الرز بالصحن وفوقه اللحم وبعده الحشوه وعليكم بالعافيه واي استفسار انا حاضره وتراني بالصدفه دخلت

لموضوعك اتمنى لك التوفيق وتراه سهله مررره وماتبغى شي بس هي اول مره ورايح تاخذين على الوضع
براءة طفولة 22
براءة طفولة 22
اشكر البنات الي ردو علي اللخه يوفقكم ويسهل اموركم